الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام الاجتماع الرابع لمجموعة تطوير المدربين في الاتحاد الآسيوي

نشر بتاريخ: 14/02/2017 ( آخر تحديث: 14/02/2017 الساعة: 18:59 )
اختتام الاجتماع الرابع لمجموعة تطوير المدربين في الاتحاد الآسيوي
كوالالمبور - معا : عقدت مجموعة عمل تطوير المدربين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعها الرابع يوم الاثنين في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث بحثت برامج التطوير والتدريب المتقدمة للمدربين في قارة آسيا.

وكانت مجموعة العمل تشكلت من أجل إعداد استراتيجية تطوير مدربين شاملة في قارة آسيا، من خلال إعادة التدقيق في البرامج الحالية لتطوير المدربين وإعداد نظام تطوير للمدربين على كافة المستويات.

وكان من ضمن المواضيع التي تم بحثها في الاجتماع تجمع المدربين الآسيوي، حيث صادقت مجموعة العمل على هذا المقترح، حيث سيكون المؤتمر وسيلة لإعداد القواعد والتعليمات الخاصة بالحد الأدنى من المؤهلات المطلوبة من المدربين، من أجل حماية وتطوير اللعبة والمدربين واللاعبين.

وتم مراجعة المهام والإجراءات والنتائج المطلوبة الخاصة في تقييم مؤهلات المدربين، وذلك بحسب المقترحات التي قدمت في الاجتماعات السابقة، وتضمنت هذه الكفاءات تحليل المباريات الاحترافية، التدريب في مباريات المحترفين، تدريب اللاعبين والفرق المحترفة وغيرها.

وسوف يتم تطبيق فكرة تجمع المدربين بعد الحصول على الموافقة النهائية من قبل اللجنة الفنية والمكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.