الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ليث السموع فاز على العيسوية

نشر بتاريخ: 18/02/2017 ( آخر تحديث: 19/02/2017 الساعة: 15:28 )
ليث السموع فاز على العيسوية

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : فاز فريق السموع على فريق العيسوية بالنتيجة 2/ صفر في اللقاء الذي جرى مساء السبت واحتضنه ملعب الخضر ضمن مباريات دور ال 32 في بطولة كأس فلسطين لكرة القدم لينتقل فريق السموع بهذا الفوز الى دور ال 16 وفيما يلي تفاصيل اللقاء :


الشوط الأول:

شوط لم يرتق إلى المستوى المطلوب بالرغم من ان الأفضلية مالت لصالح السموع إلا انه لم يشكل تهديدا صريحا على مرمى العيسوية حتى الدقيقة 15 بفضل تكتل فريق العيسوية امام المرمى واعتمادهم على الهجمات المرتدة.

لعب السموع بطريقة 4-4-2 فيما لعب العيسوية بطريقة 4-5-1

في الدقيقة 16 أحرز السموع هدف التقدم بعد ان انفرد طارق أبو غنيمة بالحارس وسدد في الشباك.

سنحت فرصة أخرى للسموع في الدقيقة 20 عن طريق يحيى السباخي الذي دخل إلى منطقة المرمى لكنه تباطأ في التسجيل وتدخل مدافع العيسوية وابعد الكرة .

في الدقيقة 28 كرة للعمور ثابتة من مسافة 35 ياردة ارتدت من القائم .

مالت المباراة بعد ذلك لمدة 10 دقائق إلى الفتور وغابت الفرص ، تبديل بخروج عبد السلام السويركي ودخول محمود داري.

فرصة لطارق أبو غنيمة تصدى لها المتخصص إسماعيل العمور أرسلها بالمقاس على رأس أبو غنيمة إلا أنها جاءت ضعيفة وبين يدي الحارس.

كاد العيسوية ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة 45 اثر خطا دفاعي استغله اللاعب البديل محمود داري الا ان حارس السموع عبد الصمد ابو سنينة ابعد الكرة من على خط المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم السموع 1-صفر



الشوط الثاني:

كانت بدايته كسابقه، بالرغم من انه لم يكن غنيا من الناحية الفنية بل تراجع أداء الفريقين في هذا الشوط، أحرز السباخي الهدف الثاني للسموع في الدقيقة 55 بعد ان دخل في عمق المنطقة المحرمة وسدد كرة هز بها الشباك.

كان قبلها لاعب العيسوية خالد عبيد اهدر فرصة ثمينة بعد ان سدد ليتدخل عبد الصمد ابو سنينة ويبعد الكرة عن مرمى.

كرر العيسوية محاولاته للتسجيل وسدد خالد عبيد كرة من مسافة 40 ياردة ابعدها مرة اخرى عبد الصمد ابو سنينة.

تبديل بخروج طارق ابو غنيمة ودخول محمود الكوري.

تبادل الفريقان الهجمات في منتصف الشوط وغابت الفرص الخطرة ومال اللعب الى الفتور واصبحت الكرات الطويلة هي المظهر المسيطر على الاداء في محاولة من الفريقين لاختصار الزمن والتمريرات ومن ثم التسجيل.

تبديل للعيسوية بخروج خالد عبيد ودخول رامي داري. وتبديل للسموع بخروج السباخي ودخول شحادة عجوة، وتبديل اخر للسموع بخروج بهجت ربعي ودخول علي الدعامين.

في الدقيقة 85 جرب محمود الكوري لاعب السموع حظه في التسديد وسدد كرة بجوار القائم لتبقى المباراة على حالها وتنتهي بفوز السموع بهدفين دون رد.

الحكام: ناصر البلبول، احمد البلبول، وليد شعيبات، عمر يوسف

مراقب المباراة فادي اللحام.