السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من "الانجيلي العربي" يزور الخدمات الطبية العسكرية

نشر بتاريخ: 01/03/2017 ( آخر تحديث: 01/03/2017 الساعة: 10:56 )
وفد من "الانجيلي العربي" يزور الخدمات الطبية العسكرية
نابلس- معا- أكد الدكتور وليد سابا القرة مدير عام المستشفى الإنجيلي العربي بنابلس، اليوم الأربعاء، على الدور الهام الذي تقوم به الخدمات الطبية العسكرية في تقديمها للإجراءات الصحية لمنتسبي قوات الأمن الفلسطيني، وذلك عبر التعاون مع المؤسسات الطبية وخاصة مع المستشفى الإنجيلي. 
جاء ذلك خلال زيارة وفد المستشفى الذي ضم د.القرة وعصام خضر رئيس قسم المحاسبو، وسلوى خوري مسؤولة العلاقات العامة، ومحمد الميتاني المشرف التنفيذي، لمقر الخدمات الطبية العسكرية والاجتماع بمديرها العام اللواء الطبيب خليل النقيب. 
وكان في استقبال وفد المستسفى اللواء الطبيب خليل النقيب مديرعام الخدمات الطبية العسكرية والعميد الطبيب سليمان حمدان. 
ورحب د. النقيب بالوفد، مشيدا بتعاون المستشفى وسهولة إجراءات تقديم الخدمات الصحية لمنتسبى قوات الأمن الفلسطيني، وخاصة بعد مرور عام على توقيع الاتفاقية، موجها التحية الى د. القرة وجميع العاملين على حسن الرعاية والاهتمام والتعاون وخاصة أن خدمات المؤسسة تتوسع وتتنوع. 
من ناحية أخرى، نقل د. القرة تحيات رئيس الاساقفة سهيل دواني، مشيدا باللقاء الذي جرى اليوم والذي ينبع من الاهتمام المشترك والتعاون المستقبلي ووضع كل إمكانيات المستشفى في خدمة منتسبي قوات الأمن الفلسطيني، مقدرا دورهم في حماية الوطن وتوفير الأمن والأمان للمواطنين والمؤسسات. 
وجرى في ختام اللقاء تكريم د.النقيب، حيث قدم له د.القرة درع المستشفى الإنجيلي تقديرا لجهوده وعطائه في خدمة الوطن والمواطنين.