الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية تربية بيت لحم تسدل الستار عن بطولة الشهيد قصي العمور الكروية

نشر بتاريخ: 01/03/2017 ( آخر تحديث: 01/03/2017 الساعة: 16:02 )
مديرية تربية بيت لحم تسدل الستار عن بطولة الشهيد قصي العمور الكروية

بيت لحم - معا - اللجنة الرياضية المدرسية :تحت رعاية مدير التربية والتعليم أ. سامي كامل مروة ، وبإشراف قسم الانشطة الطلابية اختتمت اليوم المرحلة النهائية من بطولة الشهيد قصي العمور الكروية للمرحلة الثانوية و التي جرت على ملعب بلدية بيت ساحور بمشاركة 32 مدرسة . حيث جرت البطولة على مرحلتين منفصلتين ، الاولى كانت خلال الفترة من 21_232 وفيها تم تقسيم الفرق المشاركة الى ثلاث مجموعات وتأهل منها 8 فرق للمرحلة النهائية التي جرت اليوم الثلاثاء 28/2 .


وقد حضر الدور النهائي كل من هاني الحايك رئيس بلدية بيت ساحور و نائبه جورج غطاس و تيسير ابو مفرح مدير بلدية تقوع و أ. فايز جعارة رئيس قسم الانشطة الطلابية و عائلة الشهيد قصي العمور و مشرف النشاط الرياضي أ. صالح يونس و أ. رؤوف ابوسعدى و مدير مدرسة ذكور تقوع الثانوية أ. ماجد الشاعر ومن وزارة التربية و التعليم أ. ناصر الفقيه رئيس قسم الكشافة و أ. سحر المجذوب رئيس قسم المرشدات و الاستاذ مجدي معمر .

وجرت البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحده بين الفرق الثمانية المتأهلة و التي اسفرت عن فوز مدرسة ذكور العبيدية الثانوية على مدرسة ذكور بتير الثانوية بالمباراة النهائية بركلات الترجيح .

وفي ختام البطولة القى أ. سامي كامل مروة مدير التربية و التعليم كلمة رحب فيها بذوي الشهيد و بكل الحضور كما و شكر قسم الانشطة الطلابية على هذه اللفتة المتمثلة بتكريم الشهداء و ذويهم كما وشكر معلمو التربية الرياضيه الذين اشرفوا على تحكيم البطولة واكد على انه لاول مره يشاهد بطولة بهذا الزخم من المشاركين ، وذلك يؤكد على ان الرسالة التربوية التي تنشرها المديرية و المتمثلة بحب الوطن و الشهداء قد وصلت للطلاب و لامستهم من الداخل .

ومن جانبه شكر والد الشهيد كل من مدير التربية و التعليم و قسم الانشطة الطلابيه و معلمو التربية الرياضيه على هذه البطولة التي تحمل في طياتها الكثير من المعاني الوطنية و الانسانية .

وفي نهاية البطولة قام مدير التربية و التعليم بتكريم ذوي الشهيد . كما وقام الحضور بتكريم حكام البطولة و اللاعبين الفائزين بالمراكز الاول و الثاني .

اشرف على تحكيم البطولة كل من المعلمين التالية اسماؤهم :

أ. محمد العش ، أ. محمود الاعرج ، أ. مشهور غياضه ، أ. رائد الهريمي ، أ. خالد مساعده ،

أ. جهاد زواهرة ، أ. علي الوحش ، أ. خالد عدوان ، أ. عبد السلام ، أ. محمد غياضه ، أ. عيد صبيح .