الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي يطلع على اثار الاجتياحات الاسرائيلية في نابلس وقلقيلية

نشر بتاريخ: 29/12/2007 ( آخر تحديث: 29/12/2007 الساعة: 12:58 )
نابلس - معا - زار سمير جراد مندوباً عن الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في دولة الكويت لجان الرعاية الصحية في نابلس ومستشفى عزون للطوارئ و التوليد التابع للرعاية الصحية والمدعوم من الصندوق في عزون/محافظة قلقيلية.

وكان برفقة جراد كل من نجاد غنام مندوباً عن مؤسسة التعاون وحكم أبو ياسين من وزارة الاقتصاد الفلسطينية.

ففي محافظة نابلس، التقى الوفد د. نهاد الأخرس، رئيس الاتحاد والذي تحدث بدوره للوفد الزائر عن الآثار المدمرة للاحتلال على مختلف مناحي الحياة بما في ذلك على القطاع الصحي، و الصعوبات التي يواجهها هذا القطاع في تقديم الخدمات و تجربة لجان الرعاية الصحية على هذا الصعيد و الجهود المبذولة لاستمرار تقديم الخدمات في ظل الظروف الصعبة سعياً لتلبية احتياجات المواطنين في كل مكان.

وفي محافظة قلقيلية، زار جراد و الوفد المرافق مستشفى عزون للطوارئ و التوليد، و كان في استقبالهم كل من مدير عام الرعاية الصحية د. عقيل الفارس و مدير عام مديرية الصحة في محافظة قلقيلية د. شاهر اشتية و مدير مركز عزون التخصصي د. ياسر رضوان، و المدير المالي للجان الرعاية الصحية سلام خالد، و رئيس بلدية عزون إياد خلف و الدكتور عطية مصلح رئيس جامعة القدس المفتوحة في المحافظة و إحسان عبد اللطيف و دكتور أمين منصور.

وقد استمع الحضور إلى شرح تفصيلي من مدير مركز عزون عن مراحل البناء و التجهيز التي مر بها المستشفى و الاحتياجات الملحة من أجل الافتتاح.

وأبدى الوفد إعجابه من سير العمل كما وعد السيد جراد باستمرار الدعم حتى أن يتم الافتتاح في القريب العاجل.