الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الجنوب يناقش تقريره السنوي

نشر بتاريخ: 02/03/2017 ( آخر تحديث: 02/03/2017 الساعة: 15:04 )
مجلس الجنوب يناقش تقريره السنوي
بيت لحم- معا - اعلام المجلس الأعلى- التأم كادر المجلس الاعلى للشباب في منطقة الجنوب يوم أمس في مقره ببيت لحم بدعوة من دائرة العلاقات العامة والاعلام من أجل عرض التقرير السنوي ومناقشته وتقييم الأداء خلال العام الماضي.
وشارك في الاجتماع مدير عام المجلس ناجح العزة ومدراء الدوائر وكادر صالة أبو عمار وجميع موظفي المجلس.
بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من عبد الفتاح عرار مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام الذي عرض جدول أعمال الاجتماع، ثم عرض فيلم قصير للتعريف بكادر المجلس الأعلى في الجنوب ومهامهم قامت بعرضه مسؤولة الاعلام في المجلس رنا القيسي.
وقام محمد موسى مسؤول العلاقات العامة في الدائرة بعرض انجازات المجلس خلال عام 2016 بعدما قامت الدائرة بإعداد تقرير سنوي يشمل كافة الأنشطة والاحصائيات لعدد المشاركين والمستفيدين من خدمات المجلس ومرافقه وتمثل ملخص التقرير بعرض شرائح مصورة عن الأنشطة والاحصائيات شمل بعض المؤشرات والجداول، بالإضافة للميزانية التي أعدتها دائرة الشؤون الادارية والمالية.

وأعرب العزة عن سعادته بإعداد التقرير بهذه الطريقة العلمية الشاملة وقدم شكره لدائرة العلاقات العامة وطاقمها على مجهودهم في اعداد التقرير ومن ثم شكر مدراء الدوائر والموظفين العاملين في المجلس على الجهود التي بذلوها لتنفيذ الأنشطة، مشيرا بتفرد مجلس الجنوب ببعض الأنشطة النوعية.
تلا ذلك تعقيب مدراء الدوائر الذين اشادوا بما تم انجازه وقال محمد الهيموني مدير دائرة الشباب انه وطاقم الدائرة يستعدون لمضاعفة الجهود من اجل رفع عدد المستفيدين من خدمات المجلس، بدوره قال ايمن الحيح مدير دائرة الاندية ان دائرته ستواصل عملها من اجل تصويب اوضاع الاندية الادارية وتطوير الاداء الاداري في الاندية.

أما عبد الفتاح سباتين فقد تحدث عن بعض الصعوبات التي تواجه دائرة الشؤون الادارية والمالية مطالبا بتسهيل عمل الدائرة من اجل تنفيذ الانشطة دون عقبات، وتبعه اياد الدبس بالتعقيب على اداء عمل الصالة وكذلك محمود حمامرة مدير المنشآت بتأكيده على تكريس كافة الامكانيات لخدمة القطاع الرياضي والشبابي وجاء في ملخص التقرير أن 16.900 مواطن استفادوا من أنشطة مجلس الجنوب وتم تنفيذ 485 نشاط وفعالية فيما استفاد 400 مواطن من الأشخاص ذوي الاعاقة من خدمات المجلس.