الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"اللبنانية الفلسطينية" تعقد اجتماعا حول ما يجري في عين الحلوة

نشر بتاريخ: 02/03/2017 ( آخر تحديث: 05/03/2017 الساعة: 13:33 )
"اللبنانية الفلسطينية" تعقد اجتماعا حول ما يجري في عين الحلوة
بيروت- معا- عقدت لجنة التنسيق اللبنانية الفلسطينية اجتماعا، يوم الخميس، لمناقشة كافة المستجدات على الساحة اللبنانية وخاصة ما يجري في مخيم عين الحلوة.
جاء ذلك في مقر قيادة إقليم جبل عامل في مدينة صور، بحضور مسؤول حركة امل في اقليم جبل عامل المهندس علي اسماعيل.
وناقش المجتمعون استهداف الشعب الفلسطيني في عين الحلوة والمشروع الوطني وحق العودة.
وقالوا إن المطلوب اليوم العمل على تمتين الوحدة الفلسطينية للحفاظ على أمن وإستقرار كافة المخيمات وبالأخص مخيم عين الحلوة، الذي يتعرض الى مؤامرة من جماعات ارهابية، مشيرين أنه يجب العمل على تفويت الفرصة على كل من يريد التآمر على الشعب الفلسطيني.
وأكد المجتمعون على وحدة الصف وعدم المساس بالعلاقات المميزة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، وتوحيد الصفوف في مواجهة العدو الاسرائيلي الذي يمارس يومياً الاعتداءات من خلال تجريف الأراضي وتدنيس المقدسات والإمعان في سياسة الاستيطان، وإنتهاج سياسة القتل بحق الشعب الفلسطيني.
وحيا المجتمعون أبطال الانتفاضة والأسرى المناضلين في مواجهة صف جنود الاحتلال، والجيش اللبناني على الدور الكبير الذي يقوم به لحفظ الأمن والاستقرار.
وبمناسبة الذكرى السنوية للشهداء القادة محمد سعد وخليل جرادي، توجة المجتمعون بالتحية لهؤلاء الشهداء الذين واجهوا الاحتلال الاسرائيلي واستشهدوا، مؤكدين على أن لا خيار مع العدو سوى المقاومة والمواجهة.