الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة القدس الانتخابية تنهي استعدادتها لافتتاح مراكز التسجيل

نشر بتاريخ: 03/03/2017 ( آخر تحديث: 03/03/2017 الساعة: 11:26 )
دائرة القدس الانتخابية تنهي استعدادتها لافتتاح مراكز التسجيل
القدس -معا - انهت دائرة القدس الانتخابية استعدادتها لافتتاح مراكز التسجيل والنشر والاعتراض والتي ستفتح ابوابها صباح السبت الموافق للرابع من الشهر الجاري حتى مساء يوم الاربعاء الموافق الثامن من الشهر نفسه.

وقام طاقم دائرة القدس الانتخابية بموظفيها ومشرفيها وعلى رأسهم منسق الدائرة المحامي زياد البكري بإنهاء استعداداتها لتحديث السجل الانتخابي والتي اختتمتها بتدريب موظفي التسجيل والنشر والاعتراض بعد توزيعهم على مراكز التسجيل في مناطق القدس والتي يبلغ عددها 47 مركزا موزعة على 28 هيئة محلية في القدس والتي ستجرى فيها الانتخابات للمجالس القروية والبلديات.

هذا وأكد منسق دائرة القدس الانتخابية المحامي زياد البكري اثناء جولة ميدانية قام بها للمتابعة والاشراف على الدورات التدريبية لموظفي التسجيل ان دائرة القدس على أتم جهوزيتها لافتتاح مراكز التسجيل والنشر والاعتراض ومتابعتها بكل دقة نظرا لأهمية السجل الانتخابي في عملية الانتخابات والذي يضمن الحق في الترشح والانتخاب.

يأتي ذلك في اطار استعدادات لجنة الانتخابيات المركزية لانتخابات الهيئات المحلية المزمع اجراؤها في الضفة في الثالث عشر من ايار من هذا العام حسب قرار مجلس الوزراء الفلسطيني الذي تم التأكيد عليه في جلسة الحكومة الثلاثاء الماضي.