الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم- جودة البيئة و"الاعلام" تلتقيان محطات التلفزة والاذاعات المحلية

نشر بتاريخ: 06/03/2017 ( آخر تحديث: 06/03/2017 الساعة: 12:29 )
طولكرم- معا- عقدت سلطة جودة البيئة ووزارة الاعلام في طولكرم، أمس، في قاعة الغرفة التجارية، لقاء مع اصحاب محطات التلفزة المحلية والاذاعات في طولكرم والبالغ عددها سبع محطات.
وحضر اللقاء منسق المجلس التنفيذي في محافظة طولكرم مجدي ابو ليمون ممثلا للمحافظ اللواء عصام ابو بكر، وممثلون عن الارتباط العسكري والدفاع المدني اضافة الى نصر مفلح مدير الارتباط المدني في طولكرم ، وممثلون عن اصحاب المحطات والتلفزة المحلية.
وجاء هذا اللقاء الذي اداره محمد صباح من سلطة جودة البيئة بالتعاون مع وزارة الاعلام في طولكرم.
وافتتح اللقاء ممثل المحافظ الذي تحدث عن الدور المهم لسلطة جودة البيئةفي حماية المواطن والبيئة من اية تلوثات ناقلا تحيات عطوفة المحافظ الذي يدعم البيئة في كل المجالات.
وهنأ المهندس عصام قاسم مدير مكتب سلطة جودة البيئة الحضور باليوم الوطني للبيئة الفلسطينية، والذي صادف يوم 5/3/2017 حسب قرار مجلس الوزراء عام 2015 باعتماد 5/3 من كل عام يوما وطنيا للبيئة.
وطالب المحطات المحلية ان تاخذ دورا في التعاون مع سلطة جودة البيئة لزيادة الوعي البيئي لدى المواطن الفلسطيني، مؤكدا حرص الوزارة على التعاون مع كافة المحطات في كل الاحوال.
ودعا الى تصويب اوضاع هذه المحطات من اجل استيفاء الشروط المطلوبة للحصول على الموافقات البيئية. 
وتحدث ذيب عمارة مدير مكتب وزارة الاعلام في طولكرم، مرحبا بالحضور وشاكرا سلطة جودة البيئة على هذا الجهد، وطالب بمزيد من التعاون.
وتحدث د. عدنان جودة من سلطة جودة البيئة والمتخصص بالاشعاع النووي والذري عن الترددات والية التعامل معها وكذلك دور سلطة جودة البيئة في منح الموافقات البيئية لهذه المحطات، داعيا بالالتزام بما ورد في هذه الموافقات.
وفي نهاية اللقاء، زار الوفد بعض المحطات للوقوف عن كثب على عملية البث وشملت الزيارة تلفزيون الفجر الجديد وتلفزيون السلام واذاعة جفرا وتلفزيون فلسطين، ورحب الجميع بهذه الخطوة داعين الى المزيد من التعاون المشترك.