السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقل والمواصلات والشرطة والبلدية ينظمون حملة تنظيم في الخليل

نشر بتاريخ: 06/03/2017 ( آخر تحديث: 06/03/2017 الساعة: 12:41 )
النقل والمواصلات والشرطة والبلدية ينظمون حملة تنظيم في الخليل
الخليل- معا- نظمت وزارة النقل والمواصلات في مدينة الخليل وبالتعاون مع الشرطة الفلسطينية وبلدية الخليل، حملة لتنظيم قطاع النقل والموصلات في المدينة وازالة التعديات على الارصفة التي تعيق حركة الموطنين ومصادرة واتلاف المركبات غير القانونية التي تشكل خطرا عليهم والتي اودت بحياة عدد منهم في الاونة الاخير.
وقال موسى رحال مدير مدرية وزارة النقل والموصلات في مدينة الخليل، ان الحملة انطلقت منذ يوم الخميس وهي قائمة الى حين انتهاء اهدافها المتمثلة بالقضاء على ظاهرة المركبات المسروقة والمركبات غير القانونية، والتي تشكل خطرا على ارواح الموطنين، اضافة الى تسهيل حركتهم على الطريق العام من خلال ازالة التعديات من قبل بعض اصحاب المحلات التجارية.
واضاف رحال، ان الحملة تاتي تنفيذا لتعيمات وزير النقل والموصلات سميح طبيلة في اطار الخطط والاستراتيجيات التي تعدها الوزارة للارتقاء بقطاع النقل والموصلات في فلسطين والتي تندرج في اطار توفير حياة امنة للمواطن الفلسطيني وتسهيل حركة تنقله.
واشار، إلى ان الحملة استهدفت اصحاب معارض السيارات واصحاب الورشات المهنية واصحاب الورشات الفنية والتي تسعى من خلاله مديرية الخليل لتصويب اوضاعهم من خلال تدوين كافة مهن الموصلات في السجلات الرسمية لتكون جميع المشاريع التي تتبع وزارة النقل والموصلات مرخصة من قبل الوزارة.