السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة المكافحة تضبط مستنبت مخدرات في بيت امر

نشر بتاريخ: 06/03/2017 ( آخر تحديث: 08/03/2017 الساعة: 09:41 )
شرطة المكافحة تضبط مستنبت مخدرات في بيت امر
الخليل- معا - تمكنت مكافحة المخدرات في شرطة محافظة الخليل، يوم الاثنين، من ضبط مستنبت للمخدرات في بلدة بيت امر شمال الخليل داخل احد المنازل.
وقال العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل ان هذا المستنبت هو الثاني الذي يتم ضبطه خلال اقل من اسبوع في الخليل، وهي مؤشرات خطيرة على استهداف هذه المحافظة من قبل تجار المخدرات.

واوضح العقيد انه تم العثور على المستنبت في بيت فاخر حيث تزرع هذه الآفة وتنتج بمواصفات وتقنيات عالية مما ينتج مادة مخدرة نسبة التخدير فيها عالية جدا، وبوقت زمني قصير، حيث تم ضبطه من خلال المتابعة الحثيثة لرجال الشرطة والمكافحة.
وناشدت المكافحة المواطنين بضرورة اخذ الحيطة والحذر في اماكن سكانهم وخاصة من الغرباء الذين قدموا للسكن حديثا او الذين يترددون على بيوت معينة، حتى يحافظوا على انفسهم وعائلاتهم بالدرجة الاولى والمجتمع الفلسطيني بشكل عام.


وقد حضرت النيابة العامة الى المستنبت وعلى رأسهم مجدي ربعي رئيس نيابة شمال الخليل الذي قرر التحفظ على المضبوطات والمنزل المستخدم، وقام بمعاينة المكان بحضور عدد من اعضاء النيابة العامة، ومدير شرطة محافظة العقيد محمد تيم ومدير المكافحة المقدم علي ابو صبحة.
كما قامت وحدة جمع الادلة والبصمات التابعة لمكافحة المخدرات برفع الادلة والبصمات من مسرح الجريمة.
يتبع..