السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

جامعة بيرزيت تظفر ببطولة الموظفين للتنس الارضي

نشر بتاريخ: 06/03/2017 ( آخر تحديث: 06/03/2017 الساعة: 16:25 )
جامعة بيرزيت تظفر ببطولة الموظفين للتنس الارضي

نابلس- معا : ظفرت جامعة بيرزيت ببطولة الموظفين بالتنس الارضي " كرة المضرب" فيما هيمنت جامعة القدس على بطولة السنوكر في اولى نشاطات الاتحاد الرياضي للجامعات للفصل الدراسي الثاني الذي اقيم على ارض جامعة النجاح الوطنية في نابلس .
وانطلقت بطولتا السنوكر والتنس الارضي بالتزامن حيث شارك ثمانية لاعبين من موظفي الجامعات الفلسطينية في بطولة التنس الارضي في منافسات ودية قوية استطاع الوصول للمباراة النهائية فيها كل من الدكتور وليد شاهين من جامعة بيرزيت الذي نال لقب البطولة بسهولة بعد تفوقه على هشام كبابجة من جامعة النجاح الوطنية بستة اشواط مقابل شوطين .
اما في بطولة السنوكر فكانت المنافسة على اشدها بين اثني عشر لاعبا من مختلف الجامعات الفلسطينية واستطاع اللاعبان المميزان باسل محسن الذي تفوق على زميله من نفس الجامعه جامعة القدس سلام سلامه الذي حل وصيفا واشرف على البطولة الحكم الدولي منذر عورتاني.
وفي ختام المسابقات بارك الناطق الاعلامي باسم الاتحاد الرياضي للجامعات الفلسطينية رافي عصفور للفائزين وشكر جامعة النجاح الوطنية على الاستضافة وحث اللاعبين على الاستمرار في اللعبة التي تعتبر حديثة العهد على اتحاد الجامعات الفلسطينية كما شكر المربين لاعبي التنس الارضي الذين حضروا لانجاح البطولة ثم كرم عصفور وممثلي عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الفائزين.