السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الإدارية لاتحاد الجمباز تجتمع وتناقش أجندتها للفترة القادمة

نشر بتاريخ: 06/03/2017 ( آخر تحديث: 06/03/2017 الساعة: 17:23 )
الهيئة الإدارية لاتحاد الجمباز تجتمع وتناقش أجندتها للفترة القادمة
رام الله – معا - إعلام اللجنة الأولمبية :اجتمعت الهيئة الإدارية لاتحاد الجمباز، اليوم الإثنين، في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة وفي قطاع غزة، حيث تناول الاجتماع أبرز المواضيع والقضايا التي تهم اللعبة.

وحضر الاجتماع من قطاع غزة كل من سامي محمود رئيس اتحاد اللعبة، والأعضاء مريم أبو جزر ويعقوب زيدان، ومن الضفة محمود كايد نائب رئيس اتحاد اللعبة، هالة جابر ومحمد أمواس أعضاء الهيئة الإدارية.

وتطرق المجتمعون إلى أجندات الاتحاد الداخلية منها والخارجية، بالإضافة إلى الخطط الاستراتيجية اللازمة للعبة، وكيفية تطبيقها على أرض الواقع.

وأكد سامي محمود رئيس اتحاد الجمباز على ضرورة توسيع رقعة اللجان، بهدف نشر اللعبة وتطويرها ورفدها بالكوادر الفعالة في مختلف المحافظات في الضفة وقطاع غزة.

وأوضح محمود كايد نائب رئيس اتحاد اللعبة أن الخطوات القادمة للهيئة الإدارية ستبدأ بوضع تصورات للنظام الداخلي خلال مدة لا تتجاوز شهر، وذلك لوضع اللمسات الأخيرة والتعديلات على النظام المقترح السابق.

ونوه يعقوب زيدان عضو الهيئة الإدارية إلى ضرورة بناء الخطة الاستراتيجية لاتحاد اللعبة ضمن الإمكانيات المتوفرة.

وأشارت مريم أبو جزر إلى إمكانية الاستفادة من المواهب الرياضية في المدارس، وذلك عبر مد جسور التواصل والتعاون مع وزارة التربية والتعليم، من أجل وضع خطة آلية وشمولية حول ذلك.

وفي الختام، وجه أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الجمباز الشكر إلى الهيئة الإدارية السابقة على جهودهم في نشر اللعبة وتطويرها.