الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفنان يعقوب شاهين في زيارة لمستشفى بيت جالا الحكومي

نشر بتاريخ: 07/03/2017 ( آخر تحديث: 07/03/2017 الساعة: 14:07 )
الفنان يعقوب شاهين في زيارة لمستشفى بيت جالا الحكومي

بيت لحم - معا- زار الفنان يعقوب شاهين الفائز في برنامج أرب ايدول الذي يبث على قناة mbc قسم هدى الحسيني قسم السرطات للاطفال في مستشفى بيت جالا الحكومي اليوم.

وكان في استقباله مديرة مستشفى بيت جالا الحكومي غادة كواع وطاقم الأطباء وعدد كبير من الجماهير التي انتظرت في ساحة المستشفى وصوله والصحافة التي رافقت الفنان إلى داخل أقسام المستشفى.


وعبرت كواع مديرة المستشفى عن فرحتها بهذه الزيارة التي رسمت البسمة والسرور على وجوه الأطفال في قسم الاورام .

وأضافت كواع أن شاهين رفع اسم فلسطين ونقله للعالم بصوته الجميل وادخل الفرحة إلى قلوب وبيوت كل الفلسطينين في أماكن تواجدهم.


وابدى الفنان يعقوب شاهين فرحته لزيارة الأطفال وانه يستطيع أن يدخل الابتسامه لهم وذويهم وهذا اقل ما يقدم حسب قوله.


وأضاف شاهين أن رسالته للشباب الفلسطيني بأننا نستطيع أن نعمل ونقدم لوطننا بكل الوسائل والطرق ، التي من خلالها نستطيع إيصال صوتنا رغم كل المعيقات والأزمات والظروف التي يعيشها شعبنا الفلسطيني جراء الاحتلال.


بدورهم قدم موظفو المستشفى الورود للفنان شاهين ووقف الجميع من أجل التقاط الصور التذكارية معه والتي عبرت عن حب الشعب الفلسطيني لأبنائه ، وعن مدى وتواضع شخصية الفنان يعقوب شاهين والانتماء الوطني الذي يحمله واستطاع أن ينقله للعالم من خلال صوته.


يذكر أن الفنان يعقوب شاهين بعد فوزه بلقب أرب ايدول يقوم بزيارات في محافظة بيت لحم ، زار خلالها العديد من المؤسسات معبرا عن شكره لأبناء الشعب الفلسطيني لوقوفهم إلى جانبه والتصويت له في البرنامج الذي حقق الحلم الفلسطيني بالإبداع والتميز.