الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الملاكمة يجتمع في مقر الأولمبية ويشكل أعضاء مكتبه التنفيذي

نشر بتاريخ: 07/03/2017 ( آخر تحديث: 07/03/2017 الساعة: 15:15 )
اتحاد الملاكمة يجتمع في مقر الأولمبية ويشكل أعضاء مكتبه التنفيذي
رام الله – معا -إعلام اللجنة الأولمبية :عقدت الهيئة الإدارية الجديدة لاتحاد الملاكمة اجتماعها الأول بالتزامن بين شطري الوطن في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة وفي قطاع غزة، أمس الإثنين، لتوزيع المهام على أعضائه ومناقشة مستجدات المرحلة القادمة للاتحاد.
وقررت إدارة اتحاد اللعبة وضع خطة شاملة لأنشطة الاتحاد وأجندته للعام الجاري، خلال مدة أسبوعين، لمباشرة العمل فيها بما يخدم مصلحة اللعبة ومكوناتها.

وتسلم فوزي العصافرة مهمة رئاسة الاتحاد، ونائبه علي عبد الشافي، فيما عيَن مأمون شاهين أميناً للصندوق، فيما ترأس لجنة المدربين بلال حمد بالضفة، وفايز أبو ديه في قطاع غزة، وحسين طه لجنة الأنشطة والمسابقات، أما ملاك منصور فأوعز لها بتسلم لجنة الإعلام والعلاقات العامة.
وفي سياق متصل قرر مجلس إدارة الاتحاد تسمية الحكم محمد أبو ارميلة رئيساً للجنة الحكام من خارج الاتحاد، فيما تألفت اللجنة المالية من فوزي العصافرة رئيس الاتحاد، ومأمون شاهين أمين الصندوق بالإضافة إلى هبة دار عواد، كما تم اعتماد أحمد الميناوي مدققاً للحسابات، علماً أنّه حضر الاجتماع كل من فوزي العصافرة، مأمون شاهين، ملاك منصور، بلال حمد وحسن طه.

وكان رئيس الاتحاد فوزي عصافرة قد أعرب عن شكره وتقديره لأعضاء المكتب التنفيذي السابقين، مشيداً بجهود اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية وأمينه العام عبدالمجيد حجة، وكل كوادر اللجنة الأولمبية في ترتيب أوضاع الاتحادات والانتخابات التي جرت لها مؤخراً، وختم عصافرة مؤكداً على أنّ أبواب الاتحاد مفتوحة للجميع، وجاهزين للعمل والتعاون مع أي جهة ترغب في عمل الشراكة لتحقيق النجاح للاتحاد ومسيرته المستقبيلة.