السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد التايكواندو يوزّع المهام وبطولة اختيار المنتخب باكورة نشاطاته

نشر بتاريخ: 07/03/2017 ( آخر تحديث: 07/03/2017 الساعة: 15:18 )
اتحاد التايكواندو يوزّع المهام وبطولة اختيار المنتخب باكورة نشاطاته
رام الله – معا - إعلام اللجنة الأولمبية : عقد اتحاد التايكواندو اجتماعه الأول في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، أمس الاثنين، وبالتزامن مع باقي الأعضاء في قطاع غزة.
وبدأ رئيس اتحاد التايكواندو بشار عبدالجواد الاجتماع بالترحيب بالأعضاء الجدد، وتوجيه الشكر لجهود أسرة الاتحاد السابق، حيث تناول الاجتماع مختلف القضايا والأمور المتعلّقة بعمل الاتحاد للفترات القادمة، بما يشمل المحافظات الشمالية والجنوبية.
وتم خلال الاجتماع توزيع المهام على الأعضاء باعتماد ايهاب سليم نائب الرئيس، وتحسين أبو زايدة أمين السر، ونائبه سليم أبو سبيتان، فيما اعتمد المدير المالي أبو بكر جودة، ونائبه ختام البرعاوي، واللجنة النسوية تحت إدارة سوزان أبو فرحة، ومسؤول الإعلام والتسويق صبحة أبو حمود، ولجنة الأندية والمراكز عبدالحميد شاور، كما تناول الاجتماع تكليف أحمد أبو حطب بتشكيل لجنة فنية ومساعده من غزة محمد الكرنز.
وفي ما يخصّ نشاطات الاتحاد خلال الفترة القادمة، تم اعتماد يوم 25 أذار موعداً لبطولة اختيار المنتخب الوطني لكافة الفئات، إضافة إلى الاتفاق على إعداد خطة عمل لمدة سنة يتبعها خطة استراتيجية لثلاث سنوات.
من جهة أخرى تطرّق المجتمعون إلى أهم البطولات المزمع المشاركة فيها خلال الفترة القادمة مثل بطولة آسيا في كازاخستان الشهر القادم، وبطولة العالم للرجال في حزيران، إضافة إلى اجتماعات الاتحاد العربي وانتخاباته لاحقاً.
كما تم الإشارة إلى بطولة التضامن الإسلامي في باكو خلال شهر أيار واستعدادات الاتحاد لها، إضافة إلى الحديث عن النظام الداخلي للاتحاد، بحيث يتم اعتماد نظام جديد في حدود ما أفرزته لجنة صياغة اللوائح والقوانين التي تم تشكيلها سابقاً من خلال اللجنة الأولمبية، وما رشح عن ورشة عمل تطوير الرياضة التي تمّ تنظيمها نهاية العام الماضي بمشاركة خبراء عرب، مع أهمية تشكيل لجان فرعية للاتحاد لمساعدته في نجاح نشاطاته في مختلف المحافظات.