الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء محافظة القدس تكرم الموظفات والعاملات تقديرا لعطائهن

نشر بتاريخ: 07/03/2017 ( آخر تحديث: 07/03/2017 الساعة: 16:15 )
القدس- معا- كرمت شركة كهرباء محافظة القدس بالتعاون مع نقابة عمال وموظفي الشركة في مقرها بمدينة القدس، بالتزامن مع الفروع الأخرى كافة العاملات والموظفات في الشركة بمناسبة الثامن من آذار "يوم المرأة العالمي"، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف الدجاني، والسيد خليل حامد مدير دائرة المساهمين، وم. علي طه مساعد المدير العام للشؤون الإدارية، ومدير دائرة الموارد البشرية محمد أديب العسلي وأمين سر نقابة العاملين في الشركة جواد الدبس وأعضاء من النقابة، وكوكبة من الموظفات.
وخلال كلمته في حفل التكريم قال الدجاني " يسعدني ويشرفني أن احتفل معكم بمناسبة يوم المرأة العالمي، واسمحوا لي بهذه المناسبة وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وإدارتها أن أعبر عن فخري واعتزازي بكافة الموظفات والعاملات في شركة شركة كهرباء القدس بمختلف فروعها، لدورهن البارز في بذل الجهد للارتقاء بهذه المؤسسة الحيوية".
وأضاف الدجاني إن تكريمنا للمرأة في هذا اليوم يأتي في إطار التأكيد على حجم الإنجازات المتميزة التي حققتها المرأة الفلسطينية على مختلف الأصعدة، ودورها الفاعل في مجتمعنا الفلسطيني لتعزيز مسيرة التنمية وبناء مؤسساتنا الوطنية.
من جهته وأكد علي طه مساعد المدير العام للشؤون الإدارية بأن إدارة الشركة تفتخر بوجود سيدات ونساء عاملات فيها فهي الأم والأخت والزوجة والابنة والزميلة بالعمل، فالأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق، مشدداً على أن مجلس إدارة الشركة وإدارتها التنفيذية تفخر بالإنجازات التي حققها الموظفين بشكل عام والموظفات بشكل خاص، متمنياً لهن مزيداً من التفوق والنجاحات المتكررة.
بدوره أوضح جواد الدبس أمين سر النقابة أن احتفال شركة كهرباء القدس بهذا اليوم، إنما هو تأكيد على إدراك كافة الموظفين والمسؤولين في الإدارة على الدور الهام الذي تقوم به النساء داخل الشركة، وفي كافة مناحي الحياة، فدورها يعتبر أساسياً ومكملاً للدور الذي يقوم به الرجال على صعيد الحياة العامة.
ووجهت الموظفات شكرهن وامتنانهن الكبير إلى مجلس إدارة الشركة والإدارة العامة على هذه البادرة الطيبة من جانبهم للاحتفاء بهن وتكريمهن، حيث أكدن أنهن سيواصلن العمل الدؤوب والتميز الدائم لخدمة الشركة، داعين الله عز وجل أن تبقى الشركة صامدة رغم التحديات وأن تظل السراج الذي ينير دروب القدس.
وفي نهاية الحفل، قامت إدارة ونقابة الشركة بتوزيع الهدايا على كافة العاملات المشاركات في الحفل، تقديراً لجهودهن وتفانيهم في العمل.