الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ رمضان يستقبل وفدا أردنيا من الخدمات الطبية الملكية

نشر بتاريخ: 07/03/2017 ( آخر تحديث: 07/03/2017 الساعة: 16:12 )
جنين- معا- استقبل محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان وفدا أردنيا من الخدمات الطبية الملكية ضم عدد من الضباط : العميد أمجد القضاه ، العقيد يزيد المراحلة ، المقدم محمود الطهراوي ، والرائد أحمد عربيات ، ومن المحطة الأردنية الطبية في جنين الدكتور عبد الله أبو كف وضابط الارتباط فواز المناصير ، ومدير العلاقات العامة أبو سلطان وبحضور مدير الخدمات العسكرية الفلسطينية الدكتور بشار العبوشي.
هذا وتفقد محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان المحطة الأردنية الطبية في مدينة جنين برفقة الضباط من الخدمات الطبية الملكية الأردنية، حيث كان في استقباله طاقم المحطة الطبي والعاملين فيها، و حيا دور الأردن حكومة وشعبا ، ناقلا إليهم تحيات الرئيس على دعمهم وتواصلهم من أبناء شعبنا الذي لا زال يرزح تحت نير الاحتلال ، ومستذكرا في الوقت ذاته ما ورد على لسان السفير الأردني لدى دولة فلسطين خالد الشوابكة الذي قال" انه لا يعرف عن العلاقة ما بين الأردن وفلسطين إلا من كان فلسطينيا أو أردنيا" كرر المحافظ هذه المقولة وأضاف" نحن شعب اتحدنا في كل شيء الماضي والحاضر والمستقبل وبنينا علاقة أصالة مخضبة بالدم لأجل حرية فلسطين " . هذا وتمنى المحافظ إقامة طيبة للوفد الأردني. 
وفي ذات السياق شكر مدير عام الخدمات الطبية الملكية الأردنية المحافظ وسلمه درع الخدمات الطبية الملكية تقديرا لجهوده في تعزيزا للتواصل بين الجانبين.