الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح الأسبوع الخامس لبطولة القدس للأندية الشافعي و الصلاح في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين في المجموعة الأولى

نشر بتاريخ: 30/12/2007 ( آخر تحديث: 30/12/2007 الساعة: 13:22 )
بيت لحم - معا - أحمد المشهراوي- تنطلق عصر اليوم في الساعة الثانية والربع مباريات المجموعة الأولى بلقاء يجمع نادي الشافعي الرياضي- أحد أندية شرق غزة، و جمعية الصلاح - ممثل أندية محافظة الوسطى- ضمن منافسات الأسبوع الخامس لبطولة القدس الكروية للفرق الأولى بالأندية.

ويواجه الصلاح والشافعي المباراة، ولا يملكان سوى تحقيق الفوز والتحصل على نقاط المباراة الثلاثة، ولا مناص عن ذلك، بل إن الأمر يتوقف أيضاً على حجم الأهداف التي سيحرزها كل فريق لضمان التأهل إلى دور ربع النهائي، وكان الصلاح خسر أمام نادي نماء بنفس مباريات المجموعة بثلاثية نظيفة مع افتتاح مباريات البطولة، كما خسر الشافعي أمام نماء بأربعة أهداف لهدف .

ويتوجب على أحد الفريقين الفوز في المباراة وإحراز ثمانية أهداف على الأقل في مرمى منافسه، لضمان التأهل والصعود إلى المرحلة القادمة، كون اتحاد الزوايدة نجح في هز شباك منافسه شباب المغازي بتسعة أهداف لهدفين في المجموعة الثانية، ويقضي نظام البطولة تأهل متصدري المجموعات السبعة، فضلاً 'ن أفضل فريق يحصل على المركز الثاني من الأندية الـ 14 المشاركين .

ويخوض الصلاح المواجهة متسلحاً بعدد جيد من اللاعبين يتقدمهم، سرحي أبو ظاهر، وأحمد إسماعيل، و أحمد أبو ظاهر، ومحمد المشارفة، فهل ينجح أحد أندية الدرجة الأولى الصعود؟

ويسعى الشافعي ترسيخ اسمه على الساحة الكروية، في مواجهته الجديدة، وترك سمعة طيبة بين باقي الأندية، معتمداً على عدد من نجومه يتقدمهم، عبد الله أبو رزق، وبلال أحمد، وحسن العمودي.