الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجنوب يزور مركز شباب الدهيشة والنادي الارثذوكسي /بيت جالا

نشر بتاريخ: 09/03/2017 ( آخر تحديث: 09/03/2017 الساعة: 17:44 )
اتحاد الجنوب يزور مركز شباب الدهيشة والنادي الارثذوكسي /بيت جالا

بيت لحم - معا - الناطق الاعلامي /عمر الجعفري : قام وفد من اتحاد كرة القدم فرع الجنوب بزيارة الى مركز شباب الدهيشة والنادي الارثذوكسي العربي / بيت جالا وذلك يوم الاربعاء 8/3/2017 ، تكون الوفد من رئيس الفرع شادي سدر والاعضاء حسين حمدان ،رافع ابو مرخية ،سعدي حميدان ،ناصر عمايري وعمر الجعفري .
ففي اطار زباراته الميدانية ضمن خطته السنوية زار الوفد مركز شباب الدهيشة وكان في استقباله نائب محافظ محافظة بيت لحم محمد طه ابو عليا وعضو اقليم حركة فتح محمد الجعفري بالاضافة الى مراقب المركز شهاب مزهر ورئيس الهيئة الادارية اسامه غريب واعضاء مجلس الادارة عامر العجوري ، نزار اكرم ، محمد جابر ،هيثم عودة ،صالح الجعيدي .
 نائب محافظ بيت لحم " ابو عليا " رحب بالوفد بالوفد الزائر وتحدث عن تاريخ الحركة الرياضية في مخيم الدهيشة ، وأشاد بالتطور والقفزة النوعية التي تشهدها الساحة الرياضية الفلسطينية بقيادة اللواء جبريل الرجوب ،وأضاف ان هذا فخر لنا جميعا .

ثم قال : فيما يتعلق بمركز الدهيشة وباعتباري  ابنا من ابناء هذا المخيم ، نحن عاقدون العزم على المضي قدما في اتمام بناية المركز وناشد اللواء الرجوب تقديم الدعم والمساعدة لادارة المركز في تأثيثه وتجهيزه بما يلزم .
بدورة شكر اسامه غريب الجهود التي يبذلها اتحاد الجنوب في سبيل تسيير الحركة الرياضية في المنطقة ، وتحدث عن بعض القضايا والاشكاليات التي تواجه فريق كرة القدم في المركز خاصة مسألة اللاعبين المعتقلين في ظل ان فريق كرة القدم في المركز سيخوض دوري المناطق .
بدوره رئيس فرع اتحاد الجنوب " شادي سدر " شكر ادارة المركز على حسن الضيافة والاستقبال ، ونقل للجميع تحيات اللواء الرجوب وأكد ان هذه الزيارات تأتي في اطار تعليمات اللواء الرجوب لزيارة الاندية ومراكز الشباب والوقوف على احتياجاتها .
وقال ان كرة القدم بحاجة الى دعم جماهيري وطالب ادارة المركز بتوفير قطعة ارض لاقامة ملعب عليها ،كما شرح " سدر " خطة الاتحاد في تطوير الكوادر في الاندية سواء الفنية او الادارية.... الخ .
ثم قام الجميع بالاطلاع على سير العمل في مركز شباب الدهيشة واين وصلت عملية الانشاءات فيه .


مباشرة انتقل الوفد الى النادي الارثذوكسي العربي بيت جالا حيث كان في الاستقبال : رئيس النادي عبد الله الهودلي والاعضاء فؤاد ربيع وسهيل الشاعر .
وبعد ان رحب رئيس النادي " عبد الله الهودلي " بالوفد الضيف ، تحدث عن تاريخ النادي الارثذووكسي ، وعرج على ابرز الصعوبات التي تواجهه ، ومن ابرزها النواحي المادية ثم نية بلدية بيت جالا تحويل الملعب البلدي الى مجمع رياضي طالبا ان يتم تعشيب الملعب للاستفادة منه في تدريب الفرق الرياضية ،لينتقل بعدها للحديث عن وضع فريق كرة القدم في النادي واستعداداته لخوض غمار دوري المناطق .
بدورة شكر رئيس فرع الجنوب " شادي سدر " ادارة النادي على حسن الاستقبال ،ووعد بتشكيل وفد لزيارة بلدية بيت جالا لبحث موضوع الملعب البلدي كما اطلع المستقبلين على خطة الفرع بتطوير الكوادر في الاندية من النواحي كافة .