الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد القوة البدنية يجتمع في مقر الأولمبية ويقر أجندته للفترة المقبلة

نشر بتاريخ: 09/03/2017 ( آخر تحديث: 09/03/2017 الساعة: 17:28 )
اتحاد القوة البدنية يجتمع في مقر الأولمبية ويقر أجندته للفترة المقبلة
رام الله – معا - إعلام اللجنة الأولمبية : اجتمعت الهيئة الإدارية لاتحاد القوة البدنية ومصارعة الذراعين، اليوم الخميس، في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، وذلك لمناقشة أجندة الاتحاد وأنشطته للفترة القادمة.
وناقش الحاضرون خطة اتحاد اللعبة ومسابقاته الداخلية والخارجية، فضلاً عن أنشطته الرامية إلى توسيع رقعة اللعبة بشطري الوطن في المحافظات الشمالية والجنوبية.
وأكد فارس حجازي نائب رئيس الاتحاد، على أن الهيئة الإدارية ستعمل في الفترة المقبلة على تطوير كادر اللعبة، وفق البرامج والأنشطة التي أعددت وتم إقرارها خلال الجلسة للعام الجاري.
وثمن حجازي جهود اللجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب، على دعم الاتحاد ومسيرته الهادفة إلى نشر اللعبة وتطويرها على الساحة المحلية.
كما تطرق المجتمعون إلى الآليات التي سيتبعها المكتب التنفيذي للاتحاد في المرحلة المقبلة من أجل تطوير رياضة القوة البدنية ومصارعة الذراعين، وخدمة مكونات اللعبة من لاعبين وفنيين وإداريين.
وتم خلال الجلسة بحضور نائب رئيس اتحاد اللعبة فارس حجازي، وبالتنسيق مع كامل اليازجي رئيس الاتحاد في قطاع غزة، تكليف سمير بدران بأمانة سر الاتحاد، وتعيين جواد جودة أميناً للصندوق، وخالد دويك مسؤولاً للجنة الإعلام والتسويق.