الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ماذا قال مدربو السلة عن بطولة "المرأة"؟

نشر بتاريخ: 11/03/2017 ( آخر تحديث: 11/03/2017 الساعة: 17:37 )
ماذا قال مدربو السلة عن بطولة "المرأة"؟

بيت لحم – معا - وجدي الجعفري- أكد مدربون على أهمية بطولة الآنسات التنشيطية التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على شرف الثامن من آذار الذي يصادف اليوم العالمي للمرأة برعاية من نسكافيه كابوتشينو من شركة نستلة.

وقال المدربون ان البطولة ساعدت في إعادة تشغيل "محرك" كرة السلة النسوية، آملين استمرار هذه النشاطات بما يساعد في تطوير اللعبة ورفع شأنها محليا ودوليا.


وقال خالد بركات مدير فريق أكاديمية القدس ان فريقه رغم انه حديث التأسيس إلا ان لاعباته قدمن مستويات طيبة، وأكدن إنهن في الطريق الصحيح نحو التقدم.

وأضاف: نسعى لإشراك الفريق في كل بطولة من أجل زيادة خبرته ورفع مستوى الانسجام لان التدريبات وحدها لا تكفي، مؤكدا ان لدى لاعباته اصرار كبير على مواصلة المسير ويظهر ذلك جليا من خلال الندية الواضحة التي يبدينها في المباريات امام فرق لها تاريخ كبير بالسلة النسوية.

من جانبه قال توفيق رفيدي مدرب فريق دلاسال بيت لحم ان البطولة ناجحة بشكل كبير كونها أظهرت العديد من الفرق الجديدة وكونت رؤية أولية عن كيفية العمل مع الفرق النسوية.

وأضاف ان دلاسال بيت لحم يشارك لتنشيط لاعباته بعد غياب لفترة طويلة بهدف الاستعداد للاستحقاقات المقبلة، مشيرا الى ان فريقه يعاني من 3 اصابات، وكما انه يفتقد لخدمات خاصة صانعة الألعاب ديزي جقمان بسبب الدراجة.

وقال غسان عليان مدرب فريق العربي بيت صفافا ان البطولة اعطت حافزا للاعبته للظهور بمستوى جيد وخير دليل على ذلك تفوقهن على احد اعرق الفرق النسوية دلاسال القدس بالنتيجة 42-36.

وقدمت لاعبات العربي أداء راقيا ومتطورا فاجأ الجميع الامر الذي يؤكد على قوة هذا الفريق خلال الاستحقاقات الرسمية المقبلة بقيادة المدرب القدير غسان عليان الذي بدت بصماته واضحة على اللاعبات.

وأضاف عليان: ان لاعباته على كامل الجهازية للفترة القادمة، هناك التزام عال بالتدريبات وإصرار على رفع اسم نادي بيت صفافا عاليا.

وتألقت خلال المباراة النشيطة عائشة عليان، والرائعة جنان حسن، وضحى عليان، إضافة الى النجمات اية ذيب، سيرين حسن، مريم فقيه، دانية عليان

وشكر عليان الاتحاد والطاقم الاداري لصالة العمل على التنظيم الرائع والخدمات المميزة خلال البطولة.