السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الفروسية يجتمع ويعتمد أولى بطولاته

نشر بتاريخ: 13/03/2017 ( آخر تحديث: 13/03/2017 الساعة: 17:31 )
اتحاد الفروسية يجتمع ويعتمد أولى بطولاته
رام الله – معا - إعلام اللجنة الأولمبية :عقد المكتب التنفيذي الجديد لاتحاد الفروسية اجتماعه، اليوم الإثنين، في مقر اللجنة الأولمبية في البيرة، لبحث أجندته للفترة المقبلة، وتوزيع المهام على أعضائه.

واتفق الحاضرون على ضرورة البدء بتنفيذ أنشطة الاتحاد للفترة المقبلة، بما يسهم في نشر اللعبة وتوسيع قاعدتها في المحافظات الشمالية والجنوبية.

وأكد محمود جبارة رئيس اتحاد الفروسية، على أن عمل الإدارة الجديدة سينصب على تطوير اللعبة، وكوادرها المختلفة، مشيراً إلى أن الاتحاد سيعمل ككتلة واحدة مع الأعضاء في قطاع غزة، بما يخدم مسيرة الاتحاد واللعبة.

وأوعز المجتمعون بالتنسيق مع رمزي عبد العال نائب رئيس الاتحاد في المحافظات الجنوبية والأعضاء، بتسلم عبيدة المحتسب لمهام أمانة السر، وتعيين ناصر عريقات أميناَ للصندوق.

كما تسلم مهام ملف الخيول العربية في الاتحاد سليمان محسن، فيما ترأست إسراء جمعة دائرة العلاقات الدولية، كما تم تعيين عماد أبو محاميد مسؤولاً للألعاب الأولمبية.

ونوه أعضاء المكتب التنفيذي إلى أن باكورة أعمال اتحاد الفروسية ستكون تنظيم بطولة فلسطين الثامنة لجمال الخيول العربية، في 24 و 25 من شهر آذار الجاري، بمدينة الأمل الشبابية في محافظة أريحا والأغوار.