السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز البريج على بيت كاحل في دوري المناطق

نشر بتاريخ: 01/04/2017 ( آخر تحديث: 01/04/2017 الساعة: 12:40 )
فوز البريج على بيت كاحل في دوري المناطق

دورا- معا - نضال السويطي : فاز فريق البريج على فريق بيت كاحل ضمن المرحلة الثالثة للفريقين من دوري المناطق للمنطقة الجنوبية في المباراة التي جرت على ملعب دورا .
بدأت المباراة قوية بين الفريقين وبحماس شديد من جماهير الفريقين بالمدرجات في العشر دقائق الاولى بعدها دانت السيطرة والخطورة لفريق البريج الذي لعب عبر الاطراف باللاعب محمود عايش ووسام الحريبات وبالعمق الهحومي زين الدين الشخاتيت والتي ارهقت دفاع بيت كاحل عبر التمريرات الطويلة وشكلت خطورة كبيرة على مرمى بيت كاحل والتي اسفرت عن الهدف الاول للبريج بالدقيقة 17عبر هجمة منظمة راوغ فيها المهاجم محمود عايش وسدد الكرة مفتتحا النتيجة .


واعطى الهدف الثقة للبربج لاضافة هدف ثاني عبر وسام الحريبان الا ان كرتة مرت حنب القائم وكان فريق بيت كاحل يعاني بالشوط الاول لغياب نجمة المصاب صفوت العطاونة الذي اجلسه المدرب على دكة البدلاء وغياب مهاجمة احمد العطاونة المقوف وعاني بيت كاحل بالشوط الاول ولم يشكل خطورة تذكر على مرمى البرج .

بالشوط الثاني اقحم مدرب بيت كاحل لاعبه صفوت العطاونة للسيطرة على خط الوسط ليتفاجى بهدف ذاتي بالدقيقة 46 عبر تمريرة عرضية من يوسف نايف الذي لعبها لتصدم بقدم مدافع بيت كاحل وتغالط الحارس وتدخل المرمى الهدف الثاني لبيت كاحل لتزداد المبارة صعوبه عليهم الا ان بيت كاحل تسيد الشوط الثاني واجبر البريج على التراجع والاعتماد على الهجمات المرتدة .
ليسطر بيت كاحل على خط الوسط بفضل نجمة صفوت العطاونة ويهدد مرمى البريج بعدة كرات خطرة اخطرها انفراد عيسى العطاونة الذي سدد فوق المرمى بالدقيقة 70 ليستمر بيت كاحل بالسيطرة على المباراة والتي اسفرت عن الهدف الاول لبيت كاحل بالدقيقة 77 لتزداد المبارة اثارة ومحاولات جادة لبيت كاحل الذي قدم شوط ثاني مغاير عن الشوط الاول وكاد ان يدرك التعادل باكثر من كرة خطرة عبر احمد العطاونة وحكم العطاونة واخطرها كرة عيسى العطاونة التي ارتطمت بالشباك من الخارج .


وكلف الهجمات الكبيرة لبيت كاحل هدف ثالث بالدقيقة 90 عبر هجمة مرتدة لمهاجم البريج اسامة ناصر الذي انفرد وسجل هدف ثالث اراح فيه اعصاب الجماهير ومدربه لتنتهى المبارة بفوز البريج بنتيجة 3/1 .
حكم المباراة مروان وزوز
مساعد اول خلدون ابو اقبيطة
مساعد ثاني مأمون الدراويش
حكم رابع عثمان ابو زرقة
مراقب المباراة ناصر العمايرة