السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

النضال الشعبي تكرم كوكبة من اساتذة مدرسة ذكور خربثا المصباح الثانوية

نشر بتاريخ: 03/04/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2017 الساعة: 17:09 )
النضال الشعبي تكرم كوكبة من اساتذة مدرسة ذكور خربثا المصباح الثانوية
رام الله-معا- في اطار سعيها لدعم قطاع التعليم وتشجيع المعلمين ، قامت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، صباح اليوم الاثنين ، بتكريم كوكبة من اساتذة مدرسة ذكور خربثا المصباح الثانوية ، والذين حققوا انجازات علمية وثقافية ورياضية على صعيد محافظة رام الله والبيرة ، بحضور سكرتير المنطقة الغربية للجبهة خالد مصلح ،ومدير مدرسة خربثا الاستاذ محمد عبد الرحمن موسى، ورئيس المجلس القروي وليد حرفوش،ومديرية تربية رام الله ممثلة بالسيد يوسف حرفوش ، وأعضاء مجلس اولياء الامور .
وقال مصلح بالعلم والتمييز والإبداع ، ينتصر شعبنا ونكمل مسيرة التحرر وبناء مؤسسات الدولة ،وأن هذا التكريم هو لفتة من قبل الجبهة تجاه المعلم الفلسطيني الذي يسعى بكل جهد وإخلاص تجاه العملية التعليمية .
وأشاد مصلح بدور المعلمين في خلق جيل واع بقضايا شعبه وقادر على اختراق مجال المعرفه من خلال رفعته في مجال الهندسة والطب وكافة المجالات التعليمية ، رغم كافة الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع التعليم .
واكد على اهمية مسيرة المعلم الفلسطيني في النضال الفلسطيني وعلى ضرورة انصاف المعلم بإعطائه كافة حقوقه،أشاد بالدور الوطني والريادي المتميز للمعلم الذي خرج القادة وما زال مستمرا في أداء رسالته التعليمية.
ومن جانبه شكر مندير المدرسة الجبهة على هذا التكريم الذي يؤكد على الاهتمام والاحترام للمعلم الفلسطيني ويعطي الامل نحو مستقبل افضل .