السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حمى "الصناعات الإنشائية 2017" تجتاح محافظات الوطن

نشر بتاريخ: 03/04/2017 ( آخر تحديث: 04/04/2017 الساعة: 17:47 )
حمى "الصناعات الإنشائية 2017" تجتاح محافظات الوطن
الخليل-معا- تعمل طواقم معرض الصناعات الانشائية 2017 عى مدار الساعة لاستكمال جدول زياراتها المكتظ بالمواعيد مع الشركات الراغبة بالاشتراك في هذا الحدث الوطني الهام والذي يعتبر الاضخم على صعيد قطاع الصناعات الانشائية.

وتتوزع الطواقم بين عدة محافظات لتحقيق البعد الوطني وحجز أجنحة لشركات من جميع المحافظات طبقاً لاستراتيجية نقابة المهندسين في فلسطين، والتي تعتبر الحدث وطنياً كاملاً وان كان موقع عقده مدينة الخليل، عاصمة الصناعة الفلسطينية.

وأكدت النقابة أن لجانها الفرعية تتعاون بشكل منقطع النظير من خلال تعميم معلومات المعرض على المهندسين والشركات العاملة في قطاع الصناعات الانشائية، لتمكينهم من الاطلاع على معلومات المعرض ومشاهدة الفيديو المعد خصيصاً ليظهر موقع المعرض وكيفية بناء الأجنحة والممرات وغيرها من الامور التنفيذية ضمن بيئة افتراضية ثلاثية الابعاد.

وأشارت النقابة إلى ضرورة متابعة اخبار المعرض من خلال موقع النقابة الرسمي، ووكالات الانباء المحلية، ومشاهدة الفيديو الخاص بالمعرض على شاشة فضائية معا خاصة في ساعات المساء وبشكل يومي.

وقد تمكنت الطواقم حتى اليوم، من حجز أكثر من نصف عدد الأجنحة وتأمين عدة رعايات للمعرض مما يعكس مدى اهتمام الشركات به وحرصها على المشاركة فيه طمعاً في لقاء الفئة الأكثر اهمية في مجال عملها وهم المهندسون الفلسطينيون.

ويتركز عمل الطواقم خلال الاسبوع الحالي في مناطق شمال ووسط الضفة الغربية، وذلك بعد اسبوع حافل قضته في محاظات جنوب الضفة، تم خلاله التواصل مع المحافظات الأخرى، لكن معظم الحجوزات خلاله كانت من الخليل وبيت لحم، ويمكن للشركات الراغبة بلقاء الطواقم من محافظات شمال الضفة التواصل مع لجنة نقابة المهندسين كل في منطقته لتحديد المواعيد.

من جهته شكر المهندس طارق الزرو رئيس لجنة فرع الخليل، اللجان الفرعية على تعاونها الكبير، والذي أثمر حتى الآن باشتراك العديد من الشركات من مختلف محافظات الوطن، كما تقدم الزرو بالشكر والتقدير لكافة الجهات التي تعاونت مع نقابة المهندسين وعلى رأسها وزارة الاقتصاد الوطني، وبلدية الخليل، وتربية وتعليم الخليل، والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية.