الثلاثاء: 17/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تفتتح معرضاً بمدرسة افتح بولس السادس

نشر بتاريخ: 05/04/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
تربية بيت لحم تفتتح معرضاً بمدرسة افتح بولس السادس
بيت لحم- معا- افتتح أ.سامي مروّة مدير تربية بيت لحم معرضا فنيا من عمل الطلبة في مدرسة افتح بولس السادس.
جاء ذلك بحضور القاصد الرسولي الاب جوزيبي، ومدير البعثة البابوية سامي اليوسف، ولارا حجازين مديرة الروضة، وسيليسيا تربتندو مديرة المرحلة الاساسية في المدرسة، وجانيتا مسؤولة التربية الفنية، بالاضافة الى رئيسي قسمي الارشاد معاوية عواد والعلاقات العامة خلود دراس.
واعرب مدير التربية والتعليم أ.سامي مروّة عن اعجابه بالمعرض الفني، لافتا الى انه من نتاج طلبة المدرسة، مؤكدا على ان الاعاقة لن تثني صاحب الارادة القوية على تحقيق طموحاته وآماله وخاصة في هذه المدرسة، مشيرا أنه تم اختيارها للاستفادة من مشروع الرقمنة الذي شمل عددا من المدارس الحكومية والخاصة في مراحلة الاولى، شاكرا مديرة المدرسة ومؤسسة "AVSI" الايطالية على دعمها لأنشطة المدرسة.
كما رحبت لارا حجازين بالحضور، مشيرة الى ان المعرض هو من انتاج طلبة المدرسة الذين يعانون من الاعاقة السمعية، مشيرة أن الطلبة عبروا عن انفسهم في عالم الفن الراقي، مثمنة دعم ومؤسسة "AVSI" الايطالية وجهود جانيتا مسؤولة التربية الفنية على جهودها في انجاح المعرض.
بدوره، لفت القاصد الرسولي الاب جوزيبي الى دور الفن في بث روح الامل والتفاؤل في النفس البشرية كونه يساهم في التركيز على استثمار مواهب الطلبة في نشر المفاهيم الايجابية في الحياة، شاكرا كل من ساهم بانجاح المعرض.