الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دار الأيتام الإسلامية الصناعية تحتفل بيوم اليتيم العربي

نشر بتاريخ: 05/04/2017 ( آخر تحديث: 05/04/2017 الساعة: 14:58 )
القدس- معا- احيت مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية في القدس، اليوم الأربعاء، يوم اليتيم العربي على مسرح الدار في العيزرية، برعاية جمعية الإغاثة الإسلامية الفرنسية.
جاء ذلك بحضور مدير المؤسسة مؤيد الحلو وموظفي المؤسسة، ورؤساء المجالس المحلية ومدير أوقاف شؤون القدس الشيخ ابراهيم زعاترة وعدد من وجهاء المنطقة وأولياء أمور الطلبة.
ورحب الحلو بالحضور، شاكرا لهم تعاونهم مع المؤسسة في يوم نتطلع فيه الى الانعتاق وظروف افضل للايتام اينما وجدوا ولوطننا بالتحرر والاستقلال ولابناء شعبنا بالسعادة
وبين الحلو جملة المشاريع الهامة والحيوية والإنجازات التي تتنفيذها والرؤية المستقبلية للمؤسسة في سبيل تطوير أدائها وأقسامها خدمة لهذه الشريحة من المجتمع، مشيدا بدور وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في تقديم دعمها الكامل للمؤسسة وللمتبرعين والداعمين للمؤسسة وخص جمعية الإغاثة الإسلامية فرنسا على رعايتها الكريمة لهذا الحفل وعلى التعاون المستمر في سبيل تطوير المؤسسة وأقسامها، ولكل من ساهم في عمارتها من مدراء سابقون ومسؤولون.
وفي نهاية الحفل، سلم الحلو درعا تقديريا لممثلة جمعية الإغاثة الإسلامية الفرنسية منسقة المشاريع سلام التميمي تقديرا للدعم الذي تقدمه الجمعية للمؤسسة.