الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- وقفة للمطالبة باعدام عملاء الاحتلال

نشر بتاريخ: 05/04/2017 ( آخر تحديث: 05/04/2017 الساعة: 20:39 )
غزة- وقفة للمطالبة باعدام عملاء الاحتلال
غزة- معا – نظم "نشطاء فلسطينيون" اليوم الاربعاء وقفة أمام مركز اصلاح وتأهيل غزة "انصار" للمطالبة بإعدام عملاء الاحتلال. رافعين يافطات تطالب بالإسراع في تنفيذ احكام الاعدام ضد عملاء الاحتلال لحماية المجتمع الفلسطيني.
وكان "نشطاء "في غزة اطلقوا السبت الماضي حملة شعبية واسعة تدعم داخلية غزه لاتخاذ إجراءاتها المشددة ضد عملاء الاحتلال في القطاع.
وتوعدت وزارة الداخلية بغزة على لسان المتحدث باسمها، إياد البزم، بإجراءات مشددة خلال الأيام والساعات القادمة ضد العملاء في سياق التحقيق حول جريمة اغتيال القيادي القسامي مازن فقهاء.

وفي اخر تصريح للبزم قال إن "الإجراءات الواسعة والتحقيقات التي اتخذتها الوزارة في جريمة اغتيال المجاهد مازن فقها، أظهرت الدور المباشر الذي لعبه عملاء الاحتلال في هذه الجريمة".
وأشار البزم إلى أن الأجهزة الأمنية تعمل بكل قوتها لمعالجة قضية التخابر، مشدداً على أن الوزارة لن تسمح بأن يتحول المجتمع الفلسطيني الى فريسة للذين باعوا ضميرهم ووطنيتهم وقضيتهم، على حد قوله.
وكان القائد في كتائب القسام والاسير المحرر مازن فقهاء، اغتيل بأربع رصاصات من "سلاح كاتم للصوت" مساء  الجمعة 24 اذار الماضي "أمام عمارة سكنية في تل الهوا" بغزة.