الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ينظم المؤتمر الأول للأمناء العامين

نشر بتاريخ: 05/04/2017 ( آخر تحديث: 05/04/2017 الساعة: 21:43 )
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ينظم المؤتمر الأول للأمناء العامين
كوالالمبور - معا : انطلقت يوم الثلاثاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور فعاليات مؤتمر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأول للأمناء العامين في الاتحادات الوطنية الأعضاء.
وافتتح المؤتمر الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث تتضمن الفعاليات أيضاً في نهاية هذا الأسبوع برنامج تعريفي للأمناء العامين المعينين حديثاً.

وقال داتو ويندسور: هذا الحدث التاريخي يعتبر دليل جديد على التزام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإطار الرؤية والمهمة ودعم التطوير في الاتحادات الوطنية الأعضاء، وهذا المؤتمر يعتبر فرصة مثالية من أجل تبادل الآراء حول أفضل الممارسات لجعل الاتحادات الوطنية أقوى.

وأضاف: رؤيتنا تسعى لأن نكون أفضل اتحاد قاري في العالم، وذلك من خلال دعم فرقنا من أجل المنافسة على أعلى المستويات العالمية، ومواصلة بقاء كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في قارة آسيا.

وأوضح: هذا الأمر يمكن تحقيقه من خلال دعم الاتحادات الوطنية الأعضاء، التي توفر الأساس للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومن خلال جمع الأمناء العامين في الاتحادات الوطنية الأعضاء هنا في كوالالمبور فقد قمنا بتوفير البيئة من أجل التعرف على طموحات كرة القدم في آسيا ودعمها.

ويشارك في المؤتمر أيضاً جويس كوك مسؤولة الاتحادات الوطنية الأعضاء ومسؤولين آخرين في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأندرياس كرانيتش من وكالة سبورت رادار المختصة في شؤون النزاهة وأليكس فيليبس رئيس قسم المشاريع المشتركة بين الاتحادين الآسيوي والأوروبي لكرة القدم.