الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخبنا الوطني للسيدات يودع تصفيات كأس بخسارته أمام الصين تايبيه

نشر بتاريخ: 06/04/2017 ( آخر تحديث: 06/04/2017 الساعة: 15:49 )
منتخبنا الوطني للسيدات يودع تصفيات كأس بخسارته أمام الصين تايبيه

القدس - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - ودع منتخبنا الوطني للسيدات التصفيات الآسيوية، وذلك بعد خسارته أمام الصين تايبيه يخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت امس  الأربعاء، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للسيدات 2018 المقررة في الأردن.

وتناوب على تسجيل أهداف منتخب الصيف تايبيه اللاعبتين ميشيل باو د(3 و14)، يو سوي شن د(6و66و69) من زمن اللقاء.

وسيطر منتخب الصين تايبيه على مجريات اللقاء منذ البداية، وتميز أداء لاعباته بالسرعة وسهولة في تناقل الكرة، بينما لم يشكل منتخبنا أي تهديد على المرمى التايواني.


و نجحت اللاعبة ميشيل باو إفتتاح التسجيل للمنتخب التايواني بالدقيقة الثالثة إثر دربكة بخط دفاع منتخب فلسطين، لتنفرد بعد 3 دقائق اللاعبة التايوانية يو سوي شن بحارستنا وتضيف الهدف الثاني، لتعاود اللاعبة ميشيل باو مرة اخرى من تسجيل الهدف الثالث لمنتخبها بالدقيقة 14 من داخل منطقة الوسط.

وتألقت حارسة منتخبنا أنوار الشيخ بالتصدي للعديد من الأهداف، خصوصاً وأن اللاعبات التايوانية قد تنوعن بالهجمات من العمق والأطراف، مما إضطرت لاعبات منتخبنا بالتراجع للخلف.

وفي الشوط الثاني دخلت لاعبات منتخبنا بشكل مغاير، مع تخليهن عن حذرهن الدفاعي، حيث حاولن تهديد مرمى المنتخب التايواني بأكثر من فرصة دون أن ينجحن في التسجيل، و بالدقيقة 54 كادت اللاعبة نتالي شاهين من إفتتاح التسجيل لمنتخبها إلا أن الكرة جاءت فوق القائم بقليل.
بينما واصل المنتخب التايواني هجماته، وإحراز الهدف الرابع بالدقيقة 66 عن طريق اللاعبة و يو سوي شن مستغلة خطأ دفاعي للاعبات منتخب فلسطين، لتعاود ذات اللاعبة بإضافة الهدف الخامس و"الهاتريك لها "عن طريق تنفيذها ركلة الجزاء بالدقيقة 69.

وشهدت الدقائق الأخيرة فرصة خطيرة لمنتخبنا عبر تسديد ضربة صاروخية من اللاعبة سجى كناعنة جاءت على القائم الأيسر للمرمى التايواني، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب التايواني بنتيجة 5 أهداف مقابل لاشيء.

وبهذه النتيجة تساوى منتخب الصين تايبيه مع منافسه المنتخب التايلندي برصيد 3 ثلاث نقاط في الصدارة بفارق الأهداف لصالح المنتخب التايلندي، في حين بقي منتخبنا بدون برصيد من النقاط.