السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤتمر الأمناء العامين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يدعم جهود التطوير

نشر بتاريخ: 07/04/2017 ( آخر تحديث: 07/04/2017 الساعة: 12:37 )
مؤتمر الأمناء العامين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يدعم جهود التطوير
كوالالمبور - معا : قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الخميس بتنظيم ندوة التقديم للأمناء العامين في الاتحادات الوطنية الأعضاء، وذلك في أعقاب تنظيم مؤتمر الأمناء العامين الذي استمر على مدار يومين.
وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن هذا الحدث يعتبر مهم جداً لأنه يتيح المجال أمام الأمناء العامين من كافة أرجاء القارة لتبادل المعلومات والمعرفة، وكذلك يعرفهم على المبادرات القائمة والجديدة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأضاف داتو ويندسور: لدينا العديد من الأمناء العامين الجدد في قارة آسيا، وهذا الحدث يضيف قيمة كبيرة لهم، حيث يمكن أن يتعلموا من خبرات المتحدثين ومن زملاءهم.

وأوضح: هذا وقت قيم لكرة القدم الآسيوية حيث يوجد طاقة كبيرة والعديد من الأفكار الجديدة والأساليب المختلفة في اللعبة، مدخلات الأمناء العامين والمعلومات التي حصلوا عليها في هذه الفعالية يمكن أن تجعل اتحاداتهم الوطنية وبالتالي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أقوى.

وتابع: ضمن إطار الرؤية والمهمة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فإن تطوير اتحاداتنا الوطنية يعتبر من الأهداف الرئيسية لنا، وهذا المؤتمر يمكن أن يساعد في تحقيق ذلك.

وكان من ضمن المتحدثين في الندوة جويس كوك مسؤولة الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأندرياس كرانيتش من شركة سبورت رادار.

وقام اليكس فيليبس مسؤول العلاقات بين آسيا وأوروبا في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بتقديم عرض حول أحدث المشاريع المشتركة بين الاتحادين الآسيوي والأوروبي، كما تحدث عدد من مدراء الدوائر في الاتحاد الآسيوي حول عدة مواضيع من ضمنها التطوير والمسابقات والنزاهة والعلاقات الدولية.