السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"مخيم وصمود وتحدي" ينطلق من مخيم عسكر القديم

نشر بتاريخ: 08/04/2017 ( آخر تحديث: 08/04/2017 الساعة: 19:32 )
"مخيم وصمود وتحدي" ينطلق من مخيم عسكر القديم
نابلس- معا- استقبلت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم بمقرها، اليوم السبت، وفداً من قوات الأمن الوطني الفلسطيني.
وضم الوفد العميد الركن محمد الأعرج قائد منطقة نابلس ،والعميد سعادة سعادة رئيس اللجنة العلمية لقوات الأمن الوطني الفلسطيني، والإعلامية رولا سلامة رئيسة جمعية فلسطين الخير، وكان في استقبالهم رئيس اللجنة حسني عوده وأعضاء اللجنة الشعبية.
وافتتح اللقاء العميد سعادة مباركا لأعضاء اللجنة فوزهم بانتخابات اللجنة، وأيضا ليبلغهم قرار الرئيس بإطلاق برنامج "مشروع مخيم وصمود وتحدي"، والذي يهدف لدعم وتعزيز صمود أهل المخيمات من خلال ترميم بيوت العائلات في المخيمات الفلسطينية وذلك في سبيل تمكين بقائهم في الوطن، والذي سوف تنفذه اللجنة العلمية لقوات الأمن الوطني الفلسطيني.
ومن جانبه، أشاد عودة بأهمية هذا القرار الوطني والحكيم للرئيس الذي يولي المخيمات اهتماما خاصا من خلال تسخير كل الإمكانيات المتاحة في سبيل تعزيز صمودهم، مؤكدا على ضرورة الاستمرار بتنفيذ مثل هذه المشاريع في المخيمات التي يوجد بها شريحة كبيرة من العائلات المحتاجة التي تملك بيوتا بحاجة للترميم والإصلاح ولكن لا تملك الدخل الكافي لتنفيذها وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.
وشكر عودة قائد قوات الأمن الفلسطيني اللواء أبو دخان والذي وضع بصمة واضحة في عملية ترميم وإصلاح البيوت من خلال اللجنة العلمية، والتي تنفذ تعليمات وتوجيهات الرئيس محمود عباس.
ومن ثم توجهوا في زيارة ميدانية للبيوت التي سيتم ترميمها بالفترة المقبلة.