الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مجلس الشمال يتفقد ملعب نزلة عيسى بمحافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 09/04/2017 ( آخر تحديث: 09/04/2017 الساعة: 16:17 )
وفد من مجلس الشمال يتفقد ملعب نزلة عيسى بمحافظة طولكرم
رام الله – معا – اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: تفقد وفد من دائرة الاندية والمنشآت في مجلس الشمال نادي نزلة عيسى شمال شرق مدينة طولكرم ، وزار ملعب البلدة، وكان في استقبالهم نائب رئيس المجلس القروي، خالد صوالحة، ورئيس النادي وأعضاء الهيئة الادارية.

وحضر من دائرة الاندية وائل العطعوط ، جمانة رمال ، مرام وتود ، محمود شريم، ومن دائرة المنشات المهندستان: سبأ سالم، وعرين ابو كشك، واصطحب صوالحة الوفد في جولة ميدانية على الملعب، وأكد انه سيكون عبارة عن مكان نموذجي لدمج شباب المنطقة.

وأستعرض صوالحة حال قرية نزلة عيسى التي أصبحت من القرى المهمشة بفعل الاحتلال ومستعمراته والمتمثلة بجدار الضم والتوسع العنصري الذي سيطر على الكثير من اراضيها، وثمن اعضاء المجلس القروي الزيارة التفقدية للقرية .

وعبر مدير مدرسة النزلة الثانوية، محمد يوسف، عن سعادته بزيارة الوفد للمدرسة وثمن الجهود التي يقوم بها المجلس الاعلى من اجل النهوض بقطاع الشباب والرياضة.

وشرح اعضاء الوفد خطوات تجهيز الملعب والمواصفات، التي ينبغي توافرها، وأكدت المهندسة سبأ سالم ان المجلس الاعلى على استعداد لتوفير ما يمكن من الاحتياجات والمستلزمات المتاحة، من اجل المساهمة في رقي قطاع الشباب والرياضة.