السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من اساتذة وطلبة الاعلام في "العصرية الجامعية" يزور "النجاح"

نشر بتاريخ: 09/04/2017 ( آخر تحديث: 09/04/2017 الساعة: 17:04 )
وفد من اساتذة وطلبة الاعلام في "العصرية الجامعية" يزور "النجاح"
نابلس- معا- زار وفد من اساتذة وطلبة الاعلام في الكلية العصرية الجامعية، جامعة النجاح الوطنية بمدينة نابلس.
وهدفت الزيارة التعليمية، بحث وتعزيز سبل التعاون بين المؤسستين الاكاديميتين في مجال تبادل الخبرات والتدريب بما يخدم طلبة قسم الصحافة والاعلام لدى الطرفين.
وكان في استقبال وفد الكلية العصرية الجامعية، الاستاذ محمد مرشد مسؤول دائرة العلاقات العامة في جامعة النجاح، وعدد من موظفي الدائرة.
ورحب مرشد بزيارة وفد الكلية العصرية الجامعية، مستعرضا التطورات المطردة التي تشهدها جامعة النجاح الوطنية في التخصصات كافة، خاصة في مجال الاعلام والعلاقات العامة.
وتضمنت الزيارة عرض فيلم تسجيلي يوثق تاريخ جامعة النجاح العريقة.
من جهته، قدم الاستاذ محمد ديرية رئيس قسم الاعلام في "العصرية الجامعية"، الشكر لجامعة النجاح، نيابة عن مجلس الأمناء وأسرة الكلية العصرية الجامعية، على حفاوة الاستقبال، وما ابدته الجامعة من استعداد كبير للتعاون وبما ينعكس على مستوى الطلبة.
واشار ديرية الى ان هذه الزيارة تأتي ايمانا من العصرية الجامعية، بعراقة جامعة النجاح وتميزها الأكاديمي، وايضا من منطلق الايمان بأهمية اكساب الطلاب المهارات العملية والتطبيقية ما يساهم في تأهيلهم للدخول الى سوق العمل بعد التخرج.
وأجرى وفد الكلية جولة في مرافق تلفاز واذاعة جامعة النجاح الوطنية، واطلع على آليات وأدوات العمل، واستمع الى شرح مفصل من الاساتذة والعاملين فيها حول إذاعة وفضائية النجاح.
وزار طلبة الكلية استوديوهات التصوير في الجامعة، وأبدوا اعجابهم بمستواها.