الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وصول رئيس اتحاد الكراتيه " محمد البكري " للمحافظات الجنوبية

نشر بتاريخ: 10/04/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
وصول رئيس اتحاد الكراتيه " محمد البكري " للمحافظات الجنوبية
غزة - معا - الناطق الاعلامي / ابراهيم جوهر : زيارة مشرفة الى قطاع غزة قام بها رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الاستاذ محمد البكري ومدرب المنتخب الفلسطيني للكاراتيه في المحافظات الشمالية الكابتن برهان البكري .
وكان في استقبالهم على معبر بيت حانون اعضاء الهيئة الادارية ورؤساء اللجان في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه حيث تم الترحيب بهم وبعد ذلك تم اصطحابهم الى جامعة غزة لحضور محاضرة للدكتور المستشار نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه اسعد ابو شوقة محاضرة حول البديل الثالث
وبعد ذلك قام بزيارة الى نادي غزة الرياضي لحضور حفل تخريج دفعة جديدة من لاعبي رياضة الكاراتيه .
وفي سياق ذلك تم القاء كلمة من قبل الاستاذ محمد البكري حث بهم على الاستمرار والرقي والتطوير برياضة الكاراتيه
وفي ختام اليوم الاول تم الاجتماع لكل مدربي الكاراتيه واعضاء الآدارة ورؤساء اللجان وذلك في مركز معهد الشباب الفلسطيني وقد ساد اللقاء حوار بناء حول تطوير واساليب رياضة الكاراتيه
وفي اليوم الثاني لزيارة رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الاستاذ محمد البكري ومدرب المنتخب الفلسطيني للكاراتيه للمحافظات الشمالية الكابتن برهان البكري قام بزيارة لبعض الشخصيات الرياضية في غزة .
وبعد ذلك كان التجمع في نادي المشتل الرياضي بغزة لجميع لاعبي الكاراتيه الذين حصلوا على مراكز متقدمة في كل الفئات العمرية لانتقاء نخبه الكاراتيه حيث اشرف الكابتن برهان البكري على انتقاء نخبة لاعبي الكوميتيه والاستاد محمد البكري على انتقاء نخبة الكاتا .
وفي ساعات المساء عقد اجتماع مع اعضاء مجلس الادارة وبعد ذلك اجتمع مع رؤساء اللجان والاستماع اليهم وتحدث معهم عن مسيرة رياضة الكاراتيه في فلسطين والمراحل التي مرت بها رياضة الكاراتيه .
وفي اليوم الثالث كانت له زيارة الى نادي النصر العربي بغزة والى اللجنة الاولمبية والى شمال قطاع غزة عند عضو مجلس الادارة في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الاستاذ بهجت طنطيش وزيارة اخرى الى مدير عام الاتحاد ومن مؤسسي رياضة الكاراتيه في فلسطين الاستاذ جمال خيري .
واختتم اليوم الثالث بتدريب كبار المدربين وتوجيهم الى الطريق الصحيح من اجل الرقي وتطوير رياضة الكاراتيه الفلسطينية .
وبعد ذلك تم انتقاء مدربين لتدريب المنتخب الفلسطيني للكاراتيه في المحافظات الجنوبية في الكاتا والكوميتية
وفي اليوم الاخير لزيارة رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه في المحافظات الجنوبية قام بزيارة الى وزارة الشباب والرياضة ومن ثم مغادرة قطاع غزة عبر معبر بيت حانون
واسفرت الزيارة السريعة التي قام بها رئيس الاتحاد محمد البكري ومدرب المنتخب للمحافظات الشمالية الكابتن برهان البكري الى نتائج ايجابية وارتياح من قبل اعضاء الادارة ورؤساء اللجان والمدربين والحكام .