السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشقيقان بشارات يشاركان في تحكيم بطولة الدوري العالمي بدبي

نشر بتاريخ: 11/04/2017 ( آخر تحديث: 11/04/2017 الساعة: 23:04 )
الشقيقان بشارات يشاركان في تحكيم بطولة الدوري العالمي بدبي
نابلس – معا - عبد الله بشارات - شارك الاخوان الحكم الدولي امين بشارات والحكم الاسيوي عبد الله بشارات في تحكيم بطولة البريمر ليغ والتي اقيمت في مدينة دبي بمشاركة اكثر من 60 دولة واكثر من 850 لاعب ولاعبة بنادي الوصل الاماراتي وباشراف الاتحاد الاماراتي للكاراتيه والاتحاد الدولي للكاراتيه.
حيث تعتبر هذه البطولة من اهم البطولات الدوري العالمي التي تقام في خمس دول حول العالم حيث تلقيا الاخوين دعوة من الاتحاد الاماراتي للكاراتيه للمشاركة في تحكيم هذه البطولة حيث تعتبر فلسطين من اوائل الدول التي التحقت بالمشاركة في هذه البطولة .
وتأتي هذه المشاركة تحضيرا لمشاركة الحكمين في بطولة العالم للشباب والتي ستنعقد في مدريد- اسبانيا في الفترة مابين 25-30 اوكتوبر القادم , حيث سيشارك الحكم امين شبارات في فحص الترقية بالتحكيم على هامش بطولة العالم لفحص الترقية للحصول على حكم –A .

فيما اكد عضو مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الاستاذ محمد ابو ليفة والذي كان حاضرا في البطولة كضيف شرف ان هذه المشاركات تصقل حكامنا وتجعلهم في مقدمة التحكيم العالمي حيث اننا لدينا طاقم حكام قوي ولديه الخبرة الكبير في قيادة مثل هذه البطولات الدولية .