السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الموظفين يسمي المهندس نسيبة رئيسا فخريا للدورة الجديدة

نشر بتاريخ: 12/04/2017 ( آخر تحديث: 12/04/2017 الساعة: 19:16 )
نادي الموظفين يسمي المهندس نسيبة رئيسا فخريا للدورة الجديدة
القدس- معا- عقد مجلس ادارة نادي الموظفين المقدسي برئاسة محمود ابو غزالة وكافة أعضاء مجلس الأدارة الجديد ورؤساء واعضاء الدوائر المنتخبة داخل اروقة النادي، اجتماعا في حديقة فندق الدار بالقدس، بناء على دعوة من الرئيس الفخري للنادي المهندس سامر نسيبة.
ونوقش خلال الاجتماع التحضيرات والترتيبات الأدارية والفنية لأطلاق اسبوع النادي السنوي الرياضي والثقافي، وآلية إنجاح هذا الاسبوع الذي يقام بالشراكة مع الاندية والمؤسسات المقدسية فيما تحظى البطولات الرياضية برعايات خاصة من شخصيات ومؤسسات مقدسية.
وأعلنت الدائرة الرياضية بحثها وتبحث عن راعين أخرين لإنجاح ستة بطولات رياضية حاشدة، من كرة القدم للفنون القتالية وكرة الطاولة والتنس الارضي والشطرنج وغيرها من النشاطات الرياضية، بالإضافة للنشاطات الثقافية الواسعة.
وقرر مجلس إدارة النادي بالإجماع تجديد الثقة بالمهندس سامر نسيبة، رئيسا فخريا لنادي الموظفين المقدسي للعامين القادمين وهي نفس فترة مجلس الأدارة المنتخب.
من ناحيته، أشاد المهندس نسيبة بهذه الثقة مؤكدا سعادته للاستمرار في هذا الموقع الذي يخدم المدينة المقدسة، وقال:" إن نادي الموظفين هو عميد الاندية المقدسية وصاحب الأنجازات الكبيرة، وهو الذي استطاع ان يحافظ على أستمراريته منذ العام 1955 حتى يومنا هذا".