الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة :اتحاد الكرة يُخرج دفعة جديدة من المدربين

نشر بتاريخ: 13/04/2017 ( آخر تحديث: 13/04/2017 الساعة: 18:14 )
غزة :اتحاد الكرة يُخرج دفعة جديدة من المدربين

غزة- معا - دائرة الإعلام : احتفل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتخريج دفعة جديدة من المدربين الحاصلين على الدورة التدريبية للمستوى الثالث C بإشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الخميس والتي أقيمت فعالياتها من الفترة ما بين 1/13/ إبريل في صالة نادي غزة الرياضي بمشاركة 24 مدرباً.

وحضر الاحتفال إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد، المحاضر الآسيوي الكابتن أحمد الحسن، والمحاضر الآسيوي الكابتن محمود زقوت.

وهنأ أبو سليم المشاركين في الدورة، متميناً لهم التوفيق في مهمتهم التدريبية مع الأندية التي سيعملون بها.

وقال أبو سليم إن حفل تخريج الدورة يأتي تنفيذاً لأجندة الدورات الآسيوية في مختلف الفئات التي يسعى الاتحاد إلى تنفيذها ضمن الأجندات التدريبية خلال الفترة المقبلة.


وشدد أبو سليم على أهمية الاستفادة الكاملة من المعلومات التي قدمها الكابتن الحسن والكابتن زقوت بما يساهم في تطوير لعبة كرة القدم الفلسطينية.

بدوره شكر الكابتن أحمد الحسن اتحاد الكرة على جهوده الكبيرة في تنفيذ البرامج التدريبية من الاتحاد الآسيوي، متمنياً التوفيق للمشاركين في الدورة.

وأكد الحسن على أهمية تطبيق المعلومات النظرية التي حصل عليها المدربين خلال الدورة على الأندية واللاعبين.

من جانبه شكر زقوت كل من ساهم في إنجاح الدورات التدريبية في غزة خاصة اتحاد الكرة برئاسة اللواء جبريل الرجوب ونائب الرئيس إبراهيم أبو سليم على اهتمامهما الكبير في إقامة الدورات التدريبية في مختلف الفئات.

وألقى المدرب المشارك رجائي الحاج أحمد كلمة المشاركين شكر فيها المحاضر الحسن والكابتن زقوت على المعلومات الشاملة التي قدموها خلال الدورة التدريبية.

كما وشكر الحاج أحمد اتحاد الكرة على نجاحه في إقامة الدورات التدريبية من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وشكر الحاج أحمد نادي غزة الرياضي على استضافته لفعاليات الدورات التدريبية التي نظمها اتحاد الكرة.

وفي نهاية الحفل وزع اتحاد الكرة شهادات الشكر للدكتور عميد عوض الذي أشرف على محاضرة إصابات الملاعب، والدكتور أسعد المجدلاوي الذي أشرف على محاضرة التغذية السليمة للرياضيين، والكابتن علي بدران مدرب حراس المرمي، وشهادت المشاركة لجميع المدربين.