الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب د. سهام ثابت تزور بلدية علار وتلتقي قائد الامن الوطني في محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 05/01/2008 ( آخر تحديث: 05/01/2008 الساعة: 01:12 )
طولكرم -معا- قامت النائب عن كتلة فتح في المجلس التشريعي الدكتورة سهام ثابت بزيارة إلى بلدية علار قضاء طولكرم وألتقت برئيسها سفيان شديد وحشد من المواطنين والمزارعين وممثلي المؤسسات والاجهزة الامنية.

وأستمعت النائب إلى أهم الاحتياجات والمشاكل التي تواجههم وسبل التعاون لتذليل العقبات والمساهمة في تطوير القطاع الريفي ودعم صمود الفلاحين والمزارعين في ظل الحصار والجدار وغلاء الاسعار والتصعيد الملحوظ في سياسات الاحتلال القمعية.

وعلى أثر ذلك قامت النائب ثابت برفع توصياتها إلى رئيس الوزراء في الحكومة الفلسطينية الدكتور سلام فياض برساله خطية أطلعته من خلالها على حقيقة الاوضاع والمعاناة التي يتعرض لها المزارع الفلسطيني .

كما وألتقت الدكتورة سهام ثابت بالعميد شكري عبد الحميد قائد قوات الامن الوطني في محافظة طولكرم وبحثت معه الجهود المبذولة لتنفيذ خطة حفظ النظام في المحافظة وثمنت الدور الوطني والمهني المسؤول والمتميز لقوات الامن وأفراد الاجهزة الامنية في خدمة المحافظة والحفاظ على أمن مواطنيها ، داعية الجمهور والمواطنين في المدينة والمخيمات والقرى إلى إحترام رجال الامن ومساعدتهم في إنجاز مهماتهم بصفتهم العيون التي تسهر على أمن الوطن والمواطن.