الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صور- معرض للوسائل التعلمية بمدرسة عراق التايه

نشر بتاريخ: 02/05/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
صور- معرض للوسائل التعلمية بمدرسة عراق التايه
نابلس- معا- افتتح محافظ نابلس اللواء اكرم الرجبوب، اليوم الثلاثاء، في مدرسة عراق التايه، معرضا للوسائل التعلمية، نظمته طالبات المدرسة بالتعاون مع الهيئة التدرسية.
واشتمل المعرض على عدة جوانب من بينها معرض اشتمل على 50 لوحة تعلمية بالإضافة إلى عرض للوسائل الفنية والثراثية، كما قدمت الطالبات الدبكة الشعبية والعرس الفلسطيني.
وعلى هامش المعرض اقيمت خمية تضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام لليوم السادس عشر على التوالي، للتذكر بمعناتهم ومساندتهم من قبل مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني، ورفعت الطالبات اللواتي اعتصمن داخل الخيمة العلم الفلسطيني وصور الاسرى على جدرانها، مرددات شعارات وطنية تؤكد على حق الاسرى بالحرية.
وتجول الحضور في مختلف زوايا المعرض التي ضمت نماذج مختلفة من الوسائل التعليمية الحديثة التي يمكن الاستفادة منها في التطبيق العملي داخل المدارس وأساليب التدريس بفروعه المختلفة التي تساعد الطلاب على عملية التفكير الابداعي.

وشددت مديرة المدرسة سناء ضراغمة لـ معا على أهمية هذه المعارض التي تجمع ما بين النظري والتطبيقي وتعمل على تحسين المستوى التعليمي للطلاب.
وأشادت ضراغمة بالجهود التي بذلت لإنجاح المعرض من قبل المعلمات والأمهات والطالبات.
وعبرت طالبات المدرسة عن سعادتهن بهذا المعرض الذي جرى الاستعداد لإقامته مدة عامل كامل للخروج بهذه الوسائل التعليمية التي تحول المواد والارقام الجامدة الى افكار سلسة قابلة للاستعياب بسهولة والوصول لتعيلم غير تقليدي محبب للطلبة بالمدرسة والتعليم.