الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فيديو- حزب الشعب يدعو لمقاطعة بضائع الاحتلال دعما للأسرى

نشر بتاريخ: 02/05/2017 ( آخر تحديث: 03/05/2017 الساعة: 09:27 )
فيديو- حزب الشعب يدعو لمقاطعة بضائع الاحتلال دعما للأسرى
نابلس- معا- نظم حزب الشعب الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، بمدينة نابلس مسيرة ووفقة تضامنية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية دعما للاسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال لليوم السادس عشر على التوالي.
وقال عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني خالد منصور لـ معا: "ان رسالتنا ونحن نحتفل بالأول من أيار يوم العمال العالمي، هي ضرورة دعم وإسناد الأسرى المضربين عن الطعام، لننصرهم في قضيتيهم العادلة حتى نيلهم الحرية".
ودعا منصور الى مقاطعة البضائع الاسرائيلية أسلوبا للضغط على الاحتلال، قائلا: "كيف يمكننا النظر الى اسرانا المضربين لليوم السادس عشر على التوالي دون أن نبادر لدعمهم بكل الوسائل والطرق، وواجب الجميع الوقوف معهم في معركتهم معركة الحرية والكرامة".
من ناحيته اعتبر منسق اللجنة الشعبية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية بمحافظة نابلس إياد عنبتاوي مقاطعة البضائع والمنتجات الاسرائيلية خطوة هامة على طريق مساندة الاسرى والوقوف معهم في وجه الاحتلال حتى تحقيق مطالبهم العادلة.
ووجه عنبتاوي نداء للمواطنين لمقاطعة البضائع الاسرائيلية من اجل دعم قضية الاسرى المضربين، وهي معركة يجب ان نخوضها بكافة الطرق ولتعزيز المقاطعة في هذه المرحلة اهمية كبيرة لتحقيق الضغط على الاحتلال.