السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من شباب الخليل يهنىء هلال القدس

نشر بتاريخ: 03/05/2017 ( آخر تحديث: 03/05/2017 الساعة: 16:40 )
وفد من شباب الخليل يهنىء هلال القدس
الخليل- معا - اعلام نادي شباب الخليل الرسمي:- قام وفد اسرة نادي شباب الخليل الرياضي برئاسة نائب رئيس النادي وامين صندوقه بلال عاشور بحضور مباراة نادي هلال القدس مع فريق شباب الظاهرية التي انتهت بفوز فريق هلال العاصمة 21 امام سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني الذي توج فريق هلال العاصمة بطلا لدوري الوطنية موبايل للمحترفين الفلسطيني لهذا الموسم.

وقام رئيس الوفد بلال عاشور بتكريم سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد مهنئا إياه على انتهاء ونجاح دوري الوطنية موبايل للمحترفين، حيث انتهى حسب التواريخ المحددة له من قبل الاتحاد، وثمن عاشور دور الاتحاد في إنجاح جميع البطولات الفلسطينية وقيادتها نحو الصدارة.
وعلى نفس الصعيد قام نائب رئيس النادي عاشور بتكريم الدكتور باسم أبو عصب رئيس نادي هلال القدس بمناسبة حصول فريق ناديه على لقب بطولة الدوري العام الفلسطيني لهذا الموسم عن جدارة واستحقاق، وتقدم عاشور من أسرة الهلال بأجمل التهاني والتبريكات.

وفي ذات الاتجاه قام عاشور والوفد المرافق له أعضاء الهيئة الإدارية ناجي القواسمه، بلال الدويك, مدير النادي التنفيذي مجدي شبانه وكابتن فريق نادي شباب الخليل فهد العتال صاحب الشعبية الطاغية في صفوف جماهير نادي شباب الخليل على المدرجات, بتكريم مدرب فريق هلال العاصمة خضر عبيد نظير الإنجاز الكبير الذي حققه مع فريق العاصمة بتحقيق بطولة دوري الوطنية موبايل للمحترفين الفلسطيني, وأشاد الوفد بالجهود الكبيرة التي بذلها الكابتن خضر عبيد في تدريب فريق نادي شباب الخليل وحصوله معه على لقب بطولة الوطنية موبايل للمحترفين العام الماضي, وثمن ناجي القواسمه الفكر الرياضي الكبير الذي يتمتع به عبيد وتحقيقه لقب بطولة الدوري العام مع اكثر من فريق فلسطيني في المواسم الخمسة الرياضية الماضية.

من جانبه ثمن مدير النادي التنفيذي مجدي شبانه الجهد السخي الوفي الذي يبذله سيادة اللواء جبريل الرجوب في قيادة الرياضة الفلسطينية صوب العالمية, وتقدم شبانه بالتهنئة الى كوادر الاتحاد الفلسطيني بمناسبة النجاح الكبير الذي حققوه في الوصول الى شاطئ الأمان بالبطولات الرسمية الفلسطينية.
على صعيد آخر ترأس بلال عاشور نائب رئيس نادي شباب الخليل الرياضي وأمين صندوقه وفدا رياضيا موسعا, توجه الى بيت عزاء عائلة الجبريني لتقديم واجب العزاء الى رئيس نادي شباب الخليل الدكتور جهاد الجبريني لوفاة عمه المرحوم (عبد القادر إسماعيل الجبريني) المعروف بِ "عبده" الذي وافته المنية يوم أول أمس.

وكان في استقبال الوفد رئيس النادي الدكتور جهاد الجبريني وكبار ووجهاء عائلة الجبريني، الذين رحبوا بوفد نادي شباب الخليل، وتقدموا لهم بالشكر الجزيل على لفتتهم الطيبة وحضورهم الى بيت العزاء.
من ناحيته قدم نائب رئيس النادي بلال عاشور واجب العزاء باسم الجميع لذوي الفقيد، واعتبر رحيله خسارة كبيرة لعائلة الجبريني التي فقدت رجلا من رجالاتها الأوفياء.
وما تجدر الإشارة اليه الى ان الدكتور جهاد الجبريني هو مدير عام شركة الجبريني لصناعة الألبان والمواد الغذائية التي تعتبر الراعي الرسمي لعميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" للموسم الثاني على التوالي.