السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النابلسي : البطولة القادمة للطائرة النسوية بشهر آب المقبل

نشر بتاريخ: 03/05/2017 ( آخر تحديث: 03/05/2017 الساعة: 16:49 )
النابلسي : البطولة القادمة للطائرة النسوية بشهر آب المقبل
رام الله - معا -بسام ابو عرة - افادت رانية النابلسي مسؤولة الملف النسوي بالاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة ان البطولة القادمة للطائرة النسوية ستكون في شهر آب وهي للاندية النسوية وللجامعات والفرق التي ترغب المشاركة في بطولات كرة الطائرة النسوية .
وأكدت النابلسي على ضرورة الاستعداد الجيد والكبير للاندية والفرق والجامعات من اجل المشاركة بالبطولة فهناك متسع من الوقت لمزيد من الاستعدادات والتدريبات اللازمة للجميع حتى تستطيع الاندية النسوية وفرق الجامعات المنافسة الشريفة وبقوة فيما بينها ، وتقدم مستويات طيبة ومتطورة لكرة الطائرة النسوية.
وقالت النابلسي: هناك فرصة كبيرة للجميع للمشاركة في هذه البطولة خاصة للفرق التي لم يسمح لها بالمشاركة ببطولة كاس فلسطين للسيدات والتي نالها فريق ابداع عن جدارة واستحقاق، فالبطولة المقبلة ستكون مفتوحة لجميع الاندية النسوية وفرق الجامعات حتى نعطي مجالا للجميع المشاركة والاستفادة من هكذا بطولات.
وختمت النابلسي: البطولات النسوية لن تتوقف وامامنا اجندة حافلة لكرة الطائرة النسوية من بطولات ودوريات على مدار العام وعلينا الاستعداد بشكل اكبر لهذه البطولات حتى نرتقي باللعبة وباللاعبات الى الافضل.