الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حلحول تقصي بيت عوا وتتحضر لمواجهة نحالين

نشر بتاريخ: 03/05/2017 ( آخر تحديث: 03/05/2017 الساعة: 17:26 )
حلحول تقصي بيت عوا وتتحضر لمواجهة نحالين

الخليل - معا - محمد ملحم : استطاع فريق حلحول الرياضي حسم اللقاء الهام امام بيت عوا والفوز بالنتيجة 1/ صفر الذي جرى الثلاثاء على ملعب الحسين في الدوري المصغر ضمن دوري المناطق لاتحاد كرة القدم فرع الجنوب .
بدأ اللقاء بحذر شديد من الفريقين مع افضلية لنادي حلحول الذي ضغط منذ البداية حيث تبادل الفريقان الهجمات ووصلوا الى المرمى لكن دون جدوى حتى الدقيقة ال25 والتي كانت معها رصاصة الرحمة لحلحول حيث استطاع نجمه محمد زماعره "عبس" من أحراز هدف اللقاء الوحيد، بعد تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء استقرت على يسار حارس مرمى بيت عوا.
بعد الهدف استمرت هجمات الفريقين بحذر شديد ، حلحول يريد تعزيز النتيجة بهدف اخر ، وبيت عوا للتعديل لينهي الحكم الشوط الأول بتقدم حلحول بهدف مقابل لاشيئ.


الشوط الثاني
نزل الفريقان ارض الملعب ولكل فريق طموح لتحقيقه فلعب حلحول بتحفظ دفاعي للمحافظة على تقدمه والاعتماد على الهجمات المرتده لقنص هدف اخر يريح الاعصاب بينما اندفع بيت عوا مهاجما منذ اللحظات الاولى للشوط لتعديل النتيجة الا انهم واجهوا دفاعا مستميتا من لاعبي حلحول وتألق غير عادي للحارس محمد الخطيب .
اسفر هذا الضغط في الدقيقة ال70 عن هدف لبيت عوا الغي بداعي ال تسلل ، بقي بيت عوا ضاغط بشكل كبير ولكن دفاعات حلحول كانت بالمرصاد لهجمات بيت عوا للمحافظة على هدف الفوز وكان لهم ما ارادوا ، لينهي الحكم اللقاء بفوز نادي حلحول 1/ صفر .
وبهذه النتيحة سيقابل حلحول نادي نحالين الرياضي يوم الجمعه الساعه الرابعه على ارض ملعب الحسين لتحدد هوية المتأهل لدوري الدرجة الثالثة .