الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة النجاح تبدع بتنظيم يومها الرياضي "نسمة بلدي" بالبيرة

نشر بتاريخ: 04/05/2017 ( آخر تحديث: 04/05/2017 الساعة: 17:47 )
مدرسة النجاح تبدع بتنظيم يومها الرياضي "نسمة بلدي" بالبيرة

البيرة - معا - بسام ابو عرة - نظمت مدرسة النجاح بالبيرة مهرجانها الرياضي السنوي " نسمة بلدي " على ملاعب المدرسة ضمن انشطتها المدرسية اللامنهجية التي تقيمها بشكل سنوي ، والذي يركز على الانشطة الرياضية والفنية لطالبات المدرسة في مختلف الالعاب الرياضية لجميع الصفوف.

وجرى حفل الافتتاح بالقران الكريم ومن ثم عرض كشفي والسلام الوطني وكلمة المدير العام للمدرسة عايدة حماد التي شكرت الجميع على الحضور والتفاعل مع هذا المهرجان السنوي الرياضي الذي يعني الكثير للمدرسة التي توالي الابداع في جميع الامور التعليمية والمنهجية والرياضية والفنية ، وقالت: الابداع في المدرسة ليس تعليميا فقط بل رياضيا حيث اصبحت الفرق الرياضية بالمدرسة منارة ومبدعة في كل الالعاب الرياضية ومشاركاتنا في جميع البطولات الرياضية التابعة لوزارة التربية والتعليم واضحت فرق النجاح تنافس بقوة في جميع المجالات الرياضية واصبحت لاعباتنا دوما على منصات التتويج.
وقدمت حماد شكرها لكل العاملين بالمدرسة من كادر تعليمي واداري وخصت بالذكر الدائرة الرياضية ومسؤولها عمارة بدر ومعلمات التربية الرياضية بتول عيسى وسماح قطب واخلاص الحاج وفداء سالم لمجهوداتهم الكبيرة في انجاح هذا المهرجان كما ثمنت دور دام العز نائبة المديرة وايمان عثمان رئيسة الانشطة الرياضية بالمدرسة وسمية زيدان مسؤولة شؤون الموظفين لدورهن الاداري الكبير في هذا اليوم.


وباركت للاهالي نجاح اليوم الرياضي لابنائهم الذين ابدعوا فيه في مختلف الالعاب الرياضية واكدت دعم المدرسة الدائم لهم وهنأتهم على وقوفهم على منصات التتويج بالبطولات الرياضية المدرسية.
من جانبه شكر عمارة بدر رئيس الدائرة الرياضية بالمدرسة باهالي الطالبات وثمن دورهم في انجاح اليوم الرياضي وشكر منذر مسالمة وكيل المجلس الاعلى للشباب والرياضة لحضوره اليوم الرياضي وكذلك لكابتن المنتخب الوطني لكرة الطائرة عمر فقهاء ولكل من قدم جهدا من العاملين بالمدرسة لانجاح اليوم الرياضي.

وثمن دور الهيئة التدريسية وعلى راسها المدير العام لمدارس النجاح عايدة حماد لدعمها اللامحدود للانشطة الرياضية بالمدرسة والوقوف دوما الى جانبهم.
كما رحب بحضور محمود ومصطفى سالم لمساندتهم للرياضة والرياضيين بالمدرسة وشكر جميع الطالبات والطلاب على ابداعهم الرياضي والفني في اليوم الرياضي.

وكانت شمل اليوم الرياضي العابا كثيرة شارك طالبات المدرسة في مختلف الالعاب ومنها كرنفال رياضي وايقاع حركي وفلكلور وجمباز وكورال وباليه وغناء فردي وفقرة زومباوعرض تراثي وعرض بكرة السلة واختتمت بالقفز داخل اطواق مشتعلة بالنيران وقدم فيها المشاركات عروضا رائعة نالت استحسان الجمهور واهالي الطالبات.
اشرف على اليوم الرياضي كلا من عمارة بدر ، بتول عيسى، سماح قطب، اخلاص الحاج، وفداء سالم .
وكانت ابدعت عريفتا حفل اليوم الرياضي بتقديم الفقرات وهن زينة جودة وياسمين دحابرة.