الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"تجارة المواد" تشارك بمؤتمر قمة الغذاء في أزمير

نشر بتاريخ: 04/05/2017 ( آخر تحديث: 07/05/2017 الساعة: 09:26 )
"تجارة المواد" تشارك بمؤتمر قمة الغذاء في أزمير
الخليل- معا- شاركت نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل في مؤتمر قمة الغذاء وتكنولوجيا الصناعات الغذائية والزراعية، والذي أقيم في مدينة أزمير التركية.
وحضر المعرض عدد من أعضاء الهيئة العامة للنقابة بهدف تعزيز التعاون التجاري مع تركيا في مجال المواد الغذائية.
وعقد رئيس النقابة وسام الكردي اجتماعات مع رئيس جمعية "تراب" لرجال الأعمال صبوحي عطار في مدينة أزمير لتوطيد العمل بين رجال الأعمال الأتراك والفلسطينيين.
ويأتي هذا المعرض في وقت يشكل فيه موضوع الغذاء والصناعات الغذائية محور اهتمام القطاعين العام والخاص في غالبية بلدان العالم، وكانت المشاركة في المعرض ناجحة ومثمرة ومن المتوقع تنفيذ الاتفاقيات التي تم توقيعها مع الشركات التركية خلال العام الحالي، وتم توقيع اتفاقية بروتوكول تعاون بين نقابة تجارة المواد الغذائية وجمعية تراب لرجال العمال الأتراك.
وتحدث وسام الكردي أمام الحضور عن أهمية الاستثمار التركي بفلسطين، مؤكدا على دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني، واستعد رئيس جمعية تراب لرجال الأعمال على أن تكون هناك مشاركة في المعرض الذي ستقيمه النقابة في الأشهر القادمة على أن يتم تمثيل وفد من رجال الأعمال التركيين.
وفي نهاية المؤتمر، كرم صبوحي عطار رئيس النقابة وسام الكردي تكريما وتشريفا لحضوره، كما وتم تكريم جمعية تراب من قبل نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل.