السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام للمعلمين يكرم المدراء ورؤساء الاقسام بالخليل

نشر بتاريخ: 06/05/2017 ( آخر تحديث: 06/05/2017 الساعة: 10:27 )
الخليل -معا - اقام الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين فرع الخليل حفلا لتكريم مدراء المدارس ورؤساء الاقسام العاملين في مديرية التربية والتعليم في الخليل، وذلك في مسرح نادي بيت الطفل، بحضور الامين العام للاتحاد سائد ارزيقات ونائب محافظ الخليل مروان سلطان ومدير التربية عاطف الجمل ومدراء المدارس ورؤساء الاقسام .
ورحب امين سر الاتحاد في الخليل رشاد جنيد بالضيوف وشكر الداعمين للاتحاد وتحدث عن انجازات الاتحاد في الخليل، مشيرا الى ان هذا التكريم جاء بعد ان قام الاتحاد بتكريم المعلمين الجدد والمتقاعدين واليوم قاده العمل التربوي المدراء ورؤساء الاقسام وتحدث جنيد عن اهمية الانتساب للاتحاد ومثمنا دور الامين العام في التطور الذي يشهده الاتحاد.
من جانبه شكر نائب المحافظ مروان سلطان هذه الخطوة ومشددا على اهمية الانتساب للاتحاد وان الجهة الوحيدة التي تتحدث باسم المعلمين هو الاتحاد واكد دعم المحافظة للأنشطة المتعددة في كافه المجالات وأكد الوقوف بجانب الاسرى الابطال في معركتهم نحو الحرية والكرامة.
وتحدث مدير التربية عاطف الجمل عن العلاقة التكاملية مع الاتحاد التي هدفها الاساسي هو خدمة المعلم الفلسطيني ورفعته وشاكرا هذه الخطوة المميزة تجاه تكريم المدراء ورؤساء الاقسام.
اما الامين العام للاتحاد العام للمعلمين سائد ارزيقات فقد تحدث بكلمة للحضور، شاكرا جهود فرع الخليل الذي تميز بتواصله المستمر مع المعلمين والمدراء في المدارس وقيامه بالعديد من الأنشطة واهمية هذه الفعاليات من اجل التواصل الدائم، وأشار ارزيقات الى جهود الاتحاد التي تبذل في سبيل خدمة المعلم ورفعته واخر المستجدات مع وزارة التربية والتعليم ووزارة المالية وانه سيتم حل قضية ٥% للفئات التي لم تستفد منها .
وشدد ارزيقات على ضرورة انجاح فعاليات دعم صمود اسرانا الابطال في اضرابهم عن الطعام والمشاركة في الوقفات والمسيرات وخيم الاعتصام والحديث يوميا في المدارس عن الحركة الاسيرة.
وقدمت فرقة مدرسة اسحق القواسمة لوحة فنية خلال الحفل والذي اختتم الحفل الضيوف والمدراء ورؤساء الأقسام، كما شارك كل الحضور في فعالية تضامنية مع الاسرى والتوجه الى خيمة الاعتصام على دوار ابن رشد في الخليل.