السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفدائي يخوض مرانه الأخير قبل موقعة عُمان

نشر بتاريخ: 07/05/2017 ( آخر تحديث: 07/05/2017 الساعة: 20:59 )
الفدائي يخوض مرانه الأخير قبل موقعة عُمان
باكو - معا - الموفد الإعلامي : خاض منتخنا الأولمبي بكرة القدم مرانه الأخير، عصر الأحد، على ملعب أزال أرينا الذي سيستضيف لقاءه أمام منتخب عُمان، غداً الاثنين تمام الساعة 3:30 بتوقيت فلسطين.
وأكّد المدير الفنّي أيمن صندوقة على أنّ التدريب سار بشكل سليم رغم قصر الفترة التي مُنحت بواقع 45 دقيقة فقط، حاول خلالها عمل إحماء خفيف، إضافة إلى تطبيق بعض الخطط التكتيكية، خاصة في حالات الهجوم والتدّرب على الكرات الثابتة.
وحول أوضاع اللاعبين، أكّد صندوقة على سلامة كل أفراد الفريق، واعتماد التشكيلة النهائية واستعداد الجميع لخوض لقاء الغد، باستثناء المدافع أحمد زريقي الذي مازال يعاني من الإصابة التي لحقت به خلال المعسكر التدريبي الأخير في تركيا.
في سياق آخر أوضح المدرب صندوقة أنّ استبعاد كل من اللاعبين عبدالله أبو محسن وتامر طاطور، جاء نزولاً عند رغبتهما، حيث تعذرا لأسباب خاصة، فيما تمّ استبعاد وائل الشعراوي للإصابة حيث يحتاج إلى مدة شهرين تقريباً للعودة إلى الملاعب.
وختم صندوقة آملاً أن يكون اللاعبين عند الثقة التي مُنحت لهم، وتحقيق نتيجة إيجابية في بداية المنافسة أمام عُمان، وتعبيد الطريق نحو التأهّل للدور الثاني رغم صعوبة المواجهات، بوجود كل من عُمان والجزائر وتركيا.