الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مزهر لـ معا: نبحث عن خطوات عملية للضغط على أطراف الانقسام

نشر بتاريخ: 08/05/2017 ( آخر تحديث: 08/05/2017 الساعة: 17:26 )
مزهر لـ معا: نبحث عن خطوات عملية للضغط على أطراف الانقسام
غزة- معا- قال جميل مزهر القيادي البارز في الجبهة الشعبية، ان الجبهة طرحت عدة أفكار لمواجهة التحديات الكبيرة سواء على المستوى السياسي أو المستوى المعيشي أو الحياتي أو الاقتصادي، لإنقاذ الوضع الفلسطيني من التحديات الكبيرة الراهنة.
وأضاف مزهر في تصريح لـ معا: "هذه الأفكار لمحاولة تحشيد الرأي العام الفلسطيني تجاه خطوات محددة ومن ثم البحث عن وسائل الضغط الجدية والحقيقية من أجل إجبار كل الأطراف من اجل أن تسير قدماً في إطار المصالحة الفلسطينية حتى يتمكن شعبنا من مواجهة كل التحديات".
واكد مزهر ان الاوضاع الخطيرة التي نعيشها اليوم تتطلب من كالأطراف وبشكل خاص من طرفي الانقسام والصراع تغليب المصلحة الوطنية العلية فوق كل الاعتبارات الحزبية وتوفير الإرادة السياسية الحقيقية من أجل انجاز المصالحة باعتبارها الطريق الوحيد للوحدة الوطنية والطريق الوحيد لمواجهة الاحتلال ومواجهة مخططاته وكل المأمرات التي تستهدف القضية والمشروع الوطني.
وأشار الى ان الجبهة الشعبية بدأت بطرح افكارها أمام كل القوى السياسية والمجتمعية من أجل تحشيد الرأي العام الفلسطيني تجاه أفكار محددة وهي مفتوحة للتعديلات والاقتراحات من اجل أن تكون بمثابة رؤية تمثل الكل الوطني الفلسطيني حتى ننتهي من هذه الأزمة التي نعيشها.